عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ما هي حقيقة إغلاق باب التسجيل في استمارة امتحانات الثانوية العامة 2021؟

التسجيل في استمارة امتحانات الثانوية العامة
التسجيل في استمارة امتحانات الثانوية العامة

يتساءل الكثيرون من الطلاب والطالبات، بالثانوية العامة، عن حقيقة إغلاق باب التسجيل في استمارة امتحانات الثانوية العامة 2021. "بوابة روزاليوسف"، تنشر في التقرير التالي، حقيقة إغلاق باب التسجيل في استمارة امتحانات الثانوية العامة 2021.. إليكم التفاصيل.



أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن إتاحة تسجيل الاستمارة الإلكترونية لطلاب الصف الثالث الثانوي، وذلك من خلال الرابط التالي: https://moe-register.emis.gov.eg/home/index

 وكانت قد انتشرت أنباء في الأيام القليلة الفائتة، عبر المواقع وصفحات التواصل الاجتماعي، بشأن إغلاق باب التسجيل في استمارة امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي، لطلاب الصف الثالث الثانوي، مما سبّب لهم وأولياء أمورهم قلقًا بالغًا.. بدورها أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة إغلاق باب تسجيل استمارة امتحانات الثانوية العامة، للعام الحالي2021.   

حقيقة إغلاق باب تسجيل استمارة امتحانات الثانوية العامة 2021

 نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إغلاق باب التسجيل في استمارة امتحانات الثانوية العامة، للعام الدراسي الحالي 2021. 

آخر موعد لتسجيل استمارة التقدم للامتحان الإلكتروني 2021

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لا صحة لإغلاق باب التسجيل في استمارة امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2021، وأنها شائعات لا أساس لها من الصحة. وأن التسجيل متاح لطلاب الثانوية العامة حتى انتهاء إجازة نصف العام. 

رابط تسجيل استمارة امتحانات الثانوية العامة 2021   وصرحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بأن التسجيل مازال مستمرًا.. ولا داعي لقلق الطلاب. وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، استمرار عملية التسجيل للطلاب بشكل طبيعي، وذلك بحسب الخطوات، التي أعلنتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عبر الموقع الرسمي للوزارة.  وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أنه يتم تسجيل الاستمارة إلكترونيًا للطلاب عبر الرابط التالي:  https://moe-register.emis.gov.eg/home/inde 

يُذكر أن التسجيل الإلكتروني هذا العام، سوف يتم باستخدام البريد الإلكتروني الرسمي للطالب، الذي يمكنه الحصول عليه من خلال البوابة الإلكترونية للحساب المدرسي الإلكتروني الموحد، والمتاح لجميع الطلاب سواء "حكوميًا، خاصًا، منازل".

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على ضرورة الانتهاء من مرحلة التسجيل، وتحديث البيانات، من قبل الطلاب، فور انتهاء إجازة نصف العام الدراسي 2021، وقبل انطلاق الفصل الدراسي الثاني، دون الانتظار لتحديد موعد نهائي لغلق تسجيل الطلاب في استمارة امتحانات الثانوية العامة. 

   جدير بالذكر، أن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني قد أعلن أنه سيتم عقد امتحان  تجريبي لطلاب الثانوية العامة، وذلك لتدريب الطلاب على امتحان نهاية العام.

 وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن طلاب المنازل والراسبين، سوف يؤدون امتحان آخر العام إلكترونيًا بنظام التقييم الجديد، وبلجان مراقبة، ويحصل الطالب على فرص مختلفة، وعلى الأرجح لن تبدأ امتحانات الثانوية العامة، قبل شهر يوليو المقبل،  ولن يتم حذف أي جزء من المنهج.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز