الجمعة 14 مايو 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وزير الرياضة يكرم مدربات الدقهلية بمناسبة يوم المرأة

تكريم المدربات
تكريم المدربات

كرم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، المدربات المتميزات بمبادرة "طور وغير" من أبناء محافظة الدقهلية، وذلك في إطار الاحتفال باليوم العالمي للمرأة، بمركز التعليم المدني بالجزيرة.



 

وتم تكريم غادة السيد من الإدارة العامة للشباب بالمديرية، ولمياء حماد من الإدارة العامة للطلائع بالمدرية، وأمل محمود من إدارة شباب المنزلة.

 

جاء ذلك بحضور أريج حجازي، مديرة برنامج التعليم بمؤسسة كير مصر للتنمية، وسمر حلاوة، مديرة المسؤولية المجتمعية بالشرق الأوسط بميكروسوفت، واللواء اسماعيل الفار، رئيس الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب بالوزارة، وسالي سعيد، مدير وحدة "طور وغير"، ونانيس الناقوري، مدير عام إدارة المشروعات.

 

وأشاد وزير الشباب والرياضة بدور مايكروسوفت في مبادرة "طور وغير"، تجاه تمكين وتطوير مهارات الشباب وفقا لمتغيرات سوق العمل، ومحو الأمية الرقمية وتوفير فرص التدريب، وبناء القدرات وخلق فرص عمل.

 

وأشار صبحي إلى أن هذه الاحتفالية ليست الأولى في تكريم المرأة تقديرا لها على ما تقدمة في بناء الأسرة وتثقيفها وتنشئتها للفتيات، ليصبحن فاعلات بالمجتمع، فالقيادة السياسية تهتم بالمرأة، وتسعي دائما لتكريمها وتحفيزيها، لتحقيق مزيد من النجاحات، بما ينعكس على المجتمع بشكل عام.