عاجل
الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد مباراة الزمالك القادمة في إفريقيا والقنوات الناقلة

تحت شعار "أكون أو لا أكون" يستضيف نادي الزمالك نظيره الترجي الرياضي التونسي، على استاد القاهرة الدولي، في مباراة صعبة للغاية، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.



 

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بهزيمة نادي الزمالك بثلاثية مقابل هدف؛ ليضع الترجي تقريبًا قدمه الأول في ربع النهائي، ويصبح لزامًا على الزمالك الفوز في مبارياته المقبلة كلها ليضمن التأهل.

 

موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام الترجي التونسي بدوري أبطال إفريقيا

وسوف يواجه نادي الزمالك نادي الترجي التونسي في يوم الثلاثاء الموافق 16 مارس على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا.

 

وكان الزمالك قد خسر مباراة الذهاب، التي جمعت الفريقين في الملعب الأولمبي برادس بثلاثة أهداف مقابل هدف، صعّبت من مهمة الفريق الأبيض في الصعود للدور ربع النهائي.

 

طاقم حكام مباراة الزمالك ضد الترجي

يدير مباراة الزمالك والترجي التونسي الحكم الكونغولي جان جاك ندالا نجامبو حكما للساحة، ويعاونه كل من مواطنه أوليفر كابين سفاري مساعدا أول، والأوغندي ديك أوكيلو مساعدا ثانيا، والرواندي لويس هاكيزمانا حكما رابعا، والمنسق العام السوداني عصام شعبان.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الترجي

تذاع المباراة على قناة بي إن سبورتس الرابعة، إذ تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس الحقوق الحصرية لإذاعة دوري أبطال إفريقيا، بدايةً من دور المجموعات.

 

تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة على النايل سات

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 12765.

الاستقطاب: أفقي.

معامل الترميز: 27500.

معادل تصحيح الخطأ: 4/3.

 

وهناك تردد آخر، في حالة توقف التردد السابق، إذ يمكنكم استقبال القناة أيضًا عبر تردد 12476 "عمودي"، على القمر الصناعي النايل سات.

 

ترتيب الزمالك في دوري أبطال إفريقيا قبل مواجهة الترجي

ويأتي الزمالك في المركز الثالث في ترتيب مجموعته بدوري أبطال إفريقيا، التي تضم كلا من مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي.

 

ويتصدر جدول ترتيب المجموعة الترجي التونسي برصيد 7 نقاط، بينما يأتي مولودية الجزائر ثانيًا بـ4 نقاط، بينما يحل الزمالك ثالثًا بنقطتين، وتونجيث السنغالي رابعًا بنقطة وحيدة.

 

موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري أمام الأهلي

ويستأنف الزمالك مشواره المحلي في الدوري المصري الممتاز يوم 18 إبريل المقبل، بمواجهة الأهلي في لقاء مهم بين قطبي الكرة المصرية.

 

وقبل أن يخوض الزمالك هذه المباراة سوف يخوض ثلاث مباريات، بينها ثنائية في دوري أبطال إفريقيا أمام مولودية الجزائر في 2 إبريل، وتونجيث السنغالي 9 من نفس الشهر ضمن الجولتين الخامسة والسادسة من دوري الأبطال.

 

ثم يواجه الزمالك نادي حرس الحدود ضمن منافسات دور الـ32 من كأس مصر يوم 14 إبريل من الشهر المقبل.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز