عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
دراما رمضان
البنك الاهلي

شاهد أول صورة تجمع محمد رمضان وسمیة الخشاب في "موسى"

كشف الممثل محمد رمضان، عن الصورة الأولى التي تجمعه بالممثلة سمیة الخشاب من مسلسلهما "موسى"، الذي یشھد على أول تعاون فني بینھما، ومن المقرر عرضه في دراما رمضان 2021.



 

 

وظهر رمضان في الصورة التي نشرھا عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وھو یرقد على فراش المرض، بینما تحضر له سمية الخشاب صینیة من الطعام، وأرفق رمضان تعلیقا على لسان شخصیة "موسى" التي یجسدھا ضمن أحداث المسلسل، فكتبت: "عندما یكون الملبن أمامك والدكتور یمنعك منه".

وجاء توقيت الصورة بعد أن شارك محمد رمضان متابعيه قبل یومین بمقطع فیدیو ظھر فیه وھو یعاني من عدة جروح في ظھره، بینما حاول أحد الأطباء علاجھا، وأرفق رمضان الفیدیو بتعلیق قال فیه: "الحمد وقدر الله وما شاء فعل إصابتي كانت شدیدة أثناء تصویر إنھاردة ولكن الحمد  الأھم ان الشغل یوصلكم حقیقي وكله في حبكم یھون وثقة في الله نجاح دائماً أبداًورمضان یجمعنا".

نذكر أن مسلسل "موسى" من بطولة محمد رمضان وسمیة الخشاب وعبیر صبري وریاض الخولي وسید رجب وصبرى فواز ومنذر ریاحنة وھبة مجدي وفریدة سیف النصر، وھو من تألیف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة "سینرجي".

وتجدر الإشارة إلى أن مشاركة سمیة الخشاب في بطولة مسلسل "موسى" تشھد على عودتھا للدراما التلفزیونیة بعد غیاب 3 سنوات، منذ بطولتھا مسلسل "الحلال"، مع الفنان بیومي فؤاد.

ویجسد محمد رمضان في أحداث مسلسل "موسى" شخصیة السفاح "خط الصعید"، الذي أثار الرعب في صعید مصر، بعد تشكیله لعصابة من المطارید والمجرمین.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز