عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هاني سعيد يدعم منتخب الفراعنة قبل لقاء كينيا

هاني سعيد
هاني سعيد

قال هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز إنه يتمنى التوفيق للمنتخب الوطني الأول في مباراته أمام نظيره الكيني والتي تقام مساء اليوم بمدينة نيروبي، في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون يناير المقبل.



 

أوضح هاني سعيد أنه على ثقة بأن منتخب مصر قادر على تحقيق الفوز في كينيا والعودة بثلاث نقاط غالية وصدارة المجموعة وبطاقة التأهل الرسمي لكأس إفريقيا، مشددا على أن منتخب مصر يضم مجموعة رائعة من النجوم الكبار في مختلف المراكز، وفي وجود جهاز فني محترم بقيادة الكابتن حسام البدري.

 

تمنى كذلك المدير الرياضي التوفيق لخماسي نادي بيراميدز في صفوف المنتخب، علي جبر ومحمد فاروق وأحمد أيمن منصور وإسلام عيسى وعمر جابر، ويتمنى أن يكون لهم دور فعال مع المنتخب في مباراتي كينيا وجزر القمر في التصفيات وأن يساهموا في فوز الفراعنة بالمباراتين وحجز بطاقة التأهل للبطولة القارية، وفي تقديم الصورة المرجوة عن أنفسهم وعن ناديهم خلال فترة التواجد مع المنتخب.

 

يذكر أن المنتخب الوطني الأول يستعد لمواجهة نظيره كينيا، اليوم الخميس، على ملعب موي الدولي الرياضي بالعاصمة نيروبي والذي يتسع لاحتضان 60 ألف متفرج، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون.

 

ويدخل منتخب الفراعنة  هذا اللقاء متصدرًا لترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط، والتي تضم كلا من توجو وجزر القمر وكينيا، وجمع المنتخب الوطني الـ8 نقاط من فوزين على توجو، وتعادلين أمام كينيا وجزر القمر.  

 

بينما يحتل المنتخب الكيني المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، بينما تأتي توجو في المركز الرابع بنقطة وحيدة، فيما تتساوى جزر القمر مع مصر في عدد النقاط، إلا أن فارق الأهدف حسم الصدارة لمنتخب الفراعنة.

 

ويسعى المنتخب الكيني للفوز على مصر في هذا اللقاء، من أجل العودة إلى المنافسة والحفاظ على آماله الضعيفة في بلوغ البطولة المقرر لها في الكاميرون 2022.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز