عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عبد اللطيف منيع يتأهل رسميا لأولمبياد طوكيو 2021

عبداللطيف منيع
عبداللطيف منيع

تأهل رسميا البطل المصري عبد اللطيف منيع، لاعب المنتخب المصري للمصارعة والمصنف الثاني عالميا لأولمبياد طوكيو 2021 وحصد الميدالية الذهبية، بعد تغلبه على بطل الجزائر 8 – 0 بمباره نصف النهائي، وبطل المغرب فى المبارة النهائية وذلك ضمن منافسات وزن تحت 130 كجم بتصفيات افريقيا وأوقيانوسيا المقامة على الملاعب التونسية والمؤهلة الى دورة الالعاب الاولمبية بطوكيو. 



 

وصرح المصارع عبد اللطيف منيع قائلا " لقد كنت أتمرن بشكل منتظم قبل التصفيات رغم إصابتي بفيروس كورونا المستجد للأنى طالما حلمت باللعب في أولمبياد طوكيو، انه لشرف عظيم تمثيل مصر بهذا الحدث العالمي وأتمنى رفع العلم المصري هناك. اود ان اشكر وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية لما قدموه لى من دعم ومساندة واهتمام وأخص بالشكر أندية وادى دجلة التي وثقت بقدراتي ولم تبخل بتقديم الدعم على كافة المستويات لمساندتي في مشواري الى طوكيو".

 

قال الاستاذ طارق راشد، رئيس مجلس إدارة نادي وادي دجلة الرياضي: "سعداء بتأهل بطلنا عبد اللطيف منيع لأولمبياد طوكيو 2021، والتي نأمل أن يفوز خلالها مع الأبطال الرياضيين المصريين بالعديد من الميداليات.

 

 نحن نرى منيع كمثال حي على المثابرة والإرادة والتحدي، لقد كان يتدرب بقوة رغم إصابته بفيروس كورونا المستجد للحفاظ على وزنه ولياقته البدنية استعدادًا للبطولة".

 

وكان منيع أصيب بكورونا قبل بطولة افريقيا في معسكر المجر وحتى لا يفقد وزنه اثناء فترة العلاج، حاول اللاعب استخدام أبسط الإمكانيات المتاحة بفندق العزل لأداء التمارين الرياضية تحت إشراف مدربيه، ليحول اللاعب محنة كورونا إلى منحة للتركيز والتدريب بقوة لتحقيق حلمه والمشاركة في الأولمبياد.

 

 وساندت اندية وادى دجلة البطل المصري عبد اللطيف منيع، المصنف الثاني عالميًا، في تحقيق حلمه بالتأهل الى الأولمبياد من خلال المشاركة في تنفيذ برنامجه التدريبي وخطط اعداده وتوفير كل أوجه الرعاية للوصول لطوكيو وستواصل اندية وادى دجلة تقديم الدعم والرعاية لتحقيق حلم مصر بميدالية أولمبية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز