عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ البحيرة يلتقي بعمد ومشايخ قرى المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"

محافظ البحيرة يلتقى العمد والمشايخ
محافظ البحيرة يلتقى العمد والمشايخ

أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على أهمية مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية "حياة كريمة"  كمشروع قومي عملاق يهدف إلى تحسين الظروف المعيشية للفئات المجتمعية الأكثر احتياجا، وتمكينها من الحصول على كافة الخدمات الأساسية وتوفير فرص عمل وتعظيم قدراتها الإنتاجية بما يسهم في تحقيق حياة كريمة لهم فى ضوء التنمية الشاملة والبناء المستمر الذي تشهده جميع القطاعات.



 

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ اليوم بحضور الدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ و اللواء محمد شوقي بدر السكرتير المساعد وعددا من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالعمد ومشايخ القرى ورؤساء المدن الست المعنية الخاصة بالمرحلة الثالثة من المبادرة الرئاسية حياة كريمة لتطوير الريف المصري المزمع إنشاؤها  بعدد ٦ مراكز "دمنهور- كفر الدوار  - أبو حمص  - حوش عيسي  - أبو المطامير- وادي النطرون" باجمالى ٤٢ قرية رئيسية وعدد ٢٠٧ وحدة قروية واكثر من ٣٩٠٠ تابع. 

 

وأكد المحافظ خلال اللقاء علي ان المشروعات المزمع تنفيذها تأتى بالتوافق مع الاحتياجات والمتطلبات لأهالى تلك القرى، مؤكدًا أن مراحل المبادرة لابد ان تكتمل بتكاتف الدولة مع المواطنين والمسؤولين مع العمد والمشايخ  حيث شهدت المرحلة الاولى للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة" نجاح كبير و هو ما ظهر جليا  بتنفيذ ٩٢ مشروع متنوع بالقرى الثمان المستهدفة بتكلفة تجاوزت ٣٥٠ مليون جنيه.

 

وأشاد المحافظ بالتوافق المجتمعي بين الحضور التي بهم وبكافة أبناء الوطن تكتمل اللوحة الوطنية فى ظل القيادة الحكيمة لفخامة السيد الرئيس. مشيرا أن البحيرة ومواطنيها كانت وستظل عند حسن الظن بها والتي تحركها الدوافع الوطنية والعمل نحو البناء وتحقيق مستقبل افضل وواعد مشرق لهم وبهم  وتنفيذ كافة المشروعات المقررة على الوجة الأمثل وفقا للبرامج الزمنية والمواصفات الفنية المقررة لتلبية طموحات واحتياجات المواطنين.

 

كما أكد الحضور انهم مع الدولة ومشروعاتها الوطنية والقومية وأنهم دائما وأبدا خلف القيادة الحكيمة والحكومة المخلصة للعمل على تلبية احتياجات ومطالب المواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز