عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جلسة بين وزير الشباب والرياضة ومحمد مصيلحي.. تعرف على السبب

محمد مصيلحي مع وزير الشباب والرياضة
محمد مصيلحي مع وزير الشباب والرياضة

استقبل اليوم الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، محمد مصيلحى رئيس نادي الاتحاد السكندرى وهشام حسن نائب رئيس مجلس الإدارة.



واستعرض رئيس نادى الاتحاد السكندرى مع معالى الوزير أشرف صبحى العديد من الموضوعات الهامة سواء على المستوى الرياضى أو الإنشائى لزعيم الثغر، وأطلعه مصليحي على أخر المستجدات الخاصة بفرع النادى بسموحة و الرسومات النهائية الخاصة بمشروع المرحلة الثانية.

وأشاد معالى الوزير بالتخطيط و الرسومات المتميزه للمرحلة الثانية و التي تُقدر مساحتها 8.5 فدان و أكد سيادته على كامل دعمه لهذا المشروع الكبير حيث سيصبح إجمالي مساحة فرع نادى الاتحاد السكندرى بسموحة 13.5 فدان.

ووافق معالى الوزير من حيث المبدأ على طلب نادى الاتحاد السكندرى بخصوص تمويل وزارة الشباب و الرياضة ليتم تكييف الصالة المغطاه متعدده الأغراض صالة الدكتور كمال شلبى بالشاطبي، حتى تكون هذه المنشأة المتميزه على أتم الأستعداد لأستضافة الأحداث و البطولات العالمية القادمة.

وكذلك أعتمد و وافق معالى الوزير على إستضافة و تنظيم نادى الاتحاد السكندرى للبطولة العربية للأندية رجال رقم ( 33 ) لكرة السلة، هذا الحدث الرياضى الكبير الذي سيقام خلال الفترة من 9 إلى 19 أكتوبر.

و قدم رئيس النادى خالص شكر وتقدير مجلس الإدارة وجماهيره و أعضائه لمعالي الوزير للتعاون الكبير والدائم و تفهم سيادته لجميع الموضوعات التي تم عرضها عليه خلال الجلسة و حرص معاليه الدائم على تلبية الأحتياجات الخاصة بنادى الاتحاد السكندري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز