عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تكريم الفائزين في مسابقة معلومة سؤال وجواب

وزير الري يفتتح أعمال تطوير وصيانة نادي الري بالزمالك

افتتح الدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والرى اعمال تطوير وصيانة نادي الري بالزمالك صباح اليوم بحضور عدد من قيادات الوزارة.



 

نادي الري يمتد على مساحة 2310 متر مربع ، ويضم النادي مطعم وكافتريا واكشاك خدمية ، ومنطقة مفتوحة متعددة المناسيب بمساحة 1769 متر مربع ، ومنطقة أطفال بمساحة 210 متر مربع ، وممشي خاص بذوي الاحتياجات الخاصة.

 

 شهد الحفل تكريم الفائزين في مسابقة (معلومة ، سؤال وجواب) والتي اقيمت ضمن أنشطة مشروع دعم الإصلاح وتعزيز القدرات الفنية لقطاع المياه (ستارز) الممول من الاتحاد الأوروبي والذي يشرف على تنفيذ انشطته قطاع التخطيط بالوزارة. 

 

 كما شهد الحفل أيضاً تكريم عدد من سفراء المياه الشباب بالإضافة لتكريم احد الشباب المبدعين ، وذلك تقديراً لجهودهم في زيادة وعي مجتمعاتهم بقضايا المياه.

 

كما تضمن الاحتفال الإعلان عن المسابقة الإذاعية الرمضانية (السر في بير) والتي ينظمها المشروع بالتعاون مع إذاعة الشباب والرياضة ، وتهدف لزيادة الوعي بقضايا المياه ومواجهة تحديات ندرة المياه التي تواجهها مصر حالياً ، وسوف يتم بث المسابقة يومياً ما عدا أيام الجمعة على إذاعة الشباب والرياضة (١٠٨) إف ام الساعة ١٢:٣٠ ظهراً ، وسيتمكن المشاركون من الإجابة على سؤال الحلقة من خلال الاتصالات الهاتفية وعلى صفحة المسابقة على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز