عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الزمالك يكشف موعد تدشين "ستاد الأبيض ".. ويرحب بمواجهة الأهلي في الافتتاح

الزمالك
الزمالك

أكد عمرو الدرديرى المتحدث الإعلامي و رئيس المنظومة الإعلامية لنادي الزمالك، أن الأبيض بصدد الإعلان عن مشروع ستاد نادي الزمالك الأسبوع المقبل.



 

وقال الدرديري في مداخلة هاتفية عبر برنامج  "النجوم فى رمضان" مع الإذاعية نجلاء حلمي والناقد الرياضي محمد عراقي عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "ستاد الأهلي إضافة لخريطة الاستادات في مصر، وفي الطريق أيضًا ستاد نادي الزمالك".

 

وتابع: "الأسبوع المقبل سوف نعلن التفاصيل الكاملة لإنشاء ستاد الزمالك في مدينة 6 أكتوبر بفرع النادي هناك بعد اعتماد التصميم بشكل نهائي".

 

وأردف: "وقعنا بروتوكول تعاون مع إحدى الشركات التابعة لوزارة الإنتاج الحربي، رسومات مشروع ستاد الزمالك انتهت وحصلنا على بعض الموافقات وخلال الأسبوع المقبل نستكمل باقي الموافقات، ونعلن عن كافة التفاصيل" 

 

وأوضح المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك، أن الفارس الأبيض يرحب بمواجهة الأهلي في ستاده الجديد، قائلًا: "سيظل الأهلي والزمالك هما قطبي الكرة المصرية وعنوان كافة مناحي التنافس الرياضي في مصر".

 

وشدد: "نرحب بالطبع بمواجهة الأهلى في افتتاح ملعبه الجديد حال تلقينا دعوة لذلك".

 

واختتم رئيس المنظومة الإعلامية لنادي الزمالك حديثه قائلًا: "معنديش فكرة عن تلقي الزمالك دعوة لحضور حفل تدشين ستاد الأهلي، لو وجهت الدعوة كان الزمالك تقبل وذهب مسؤوليه للحفل".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز