عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حملة مكبرة بالسويس لمتابعة تطبيق قرارات مجلس الوزراء لمواجهة فيروس كورونا

 قاد خالد سعداوى السكرتير العام لمحافظة السويس و العميد ايهاب حسن السكرتير العام المساعد، حملة إغلاق المحلات والمولات التجارية والمقاهي والمطاعم والسينمات في الساعة التاسعة مساء من اليوم و لمدة أسبوعين طبقا لقرار مجلس الوزراء لمواجهة فيروس كورونا .



 

وتفقد السكرتير العام والمساعد شارع احمد عرابى و النمسا والجيش و الشهداء للتأكد من الالتزام أصحاب المحلات بقرار مجلس الوزراء وتحرير محاضر ضد المخالفين بتلك القرارات، حيث رافقهما ممدوح على أنور رئيس حى الأربعين وصبغ ناشد مدير إدارة الازمات والكواراث بالمحافظة وعدد من قيادات المحافظة .

 

من جانبه أكد خالد سعداوى، أننا نسمح لأحد أن يخالف القرارات الصادرة من مجلس الوزراء، لافتا إلى وجود حملات مكبرة ومكثفة للتأكد من الالتزام بالقرارات الواردة بالتعاون مع مديرية أمن السويس حفاظا على صحة المواطنين. 

 

وأشار خالد سعداوى، فى تصريحات صحفية له اليوم، إلى أن هناك لجانا مشكلة للتفتيش على مستوى الأحياء الخمس بناء على تعليمات من عبد المجيد صقر محافظ السويس لتنفيذ تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا ومتابعة مواعيد غلق المحلات كما هي محددة من قبل مجلس الوزراء. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز