عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"وجعلته عاشقاً" يشارك في معرض الكتاب 2021

غلاف الكتاب
غلاف الكتاب

تشارك الكاتبة فوز عالم أنثوي في معرض الكتاب الدولي لعام 2021، بمؤلفها الجديد "وجعلته عاشقاً" ، الذي طرحته عن دار سما للنشر والطبع.



 

وكشفت فوز في تصريحات صحفية أن كتابها "وجعلته عاشقاً" يتحدث عن الفتيات اللاتي تزوجن حديثاً ويرتكبون أخطاء دون شعور أنها قد تهدد حياتهم الزوجية.

 

وأضافت بأن مؤلفها "وجعلته عاشقاً" تكشف من خلاله عدة أمور خطيرة في هذا النحو للتغلب على الكثير من هذه الأخطاء بالحكمة والتصرف السليم ، وحقق هذا الكتاب ثناءً من المجتمع العربي مع كتابها الآخر أيضاً "أنثى مخملية".

 

جدير بالذكر أن الكاتبة فوز عالم أنثوي  خبيرة بارعة في تحليل الشخصيات وفق البوصلة الشخصية وبمقياس هيرمان، حيث قدمت أكثر من تجربة ناجحة في هذا المجال، حتى لقبت بـ "فوز عالم أنثوي".

 

الكاتبة فوز أيضاً مستشارة ومدربة محترفة في مجال التنمية الذاتية والعلاقات الأسرية والتربوية، ومدربة معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وعضو في دار الأفكار التابع للمجلس الإستشاري الأسري لمنظمة الأسرة العربية التابعة لجامعة الدول العربية، ومستشارة أسرية وتربوية معتمدة من مجلس دار الأفكار للإستشارات والتدريب وتنظيم المؤتمرات وعضو في الأكاديمية العالمية للتدريب والتطوير.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز