عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

النشرة الرياضية| موكوينا: تواجد صنداونز بالقاهرة ساعدنا والدرديري: عقوبات الزمالك بدون تحقيق

كارتيرون
كارتيرون

شهد أمس الخميس 13 مايو فعاليات رياضية مهمة على جميع المستويات المحلية والعالمية، ترصد "بوابةروزاليوسف" أبرز الأحداث الرياضية في "النشرةالرياضية" اليومية، وأهمها:



 

النشرة الرياضية اليومية

أخبار الزمالك

الدرديري: اتحاد الكرة يعاقب الزمالك دون تحقيق

أكد عمرو الدرديري المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك، أن اتحاد الكرة دائما يقرر توقيع عقوبات على الزمالك بدون إجراء أي تحقيق.

قال الدرديري عبر قناة الزمالك، "إيقافات الزمالك دائما تكون من دون تحقيق وبدون التأكد من صحة الفيديو، وواضح أن هناك تنمرًا وعنصرية ضد شيكابالا".

وأضاف المتحدث الرسمي للأبيض، "الزمالك تأخر 20 عاما في الرد على التنمر والعنصرية للتي تحدث لشيكابالا دائمًا، وقرر رفع قضية دولية واتفق بالفعل مع بعض المحامين.

وأردف قائلا في تصريحات تليفزيونية عبر قناة الزمالك، "اتحاد الكرة عاقب المجني عليه أكبر من عقوبة الجاني، لذلك قدمنا مذكرة للاتحاد، ولكننا نعرف النتيجة من قبلها لا تظلماتنا لا تقبل".

 

أيمن يونس: موسيماني فاهم يعني إيه رياضة

علق أيمن يونس لاعب الزمالك السابق على دعم بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي لمحمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك.

قال يونس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "‏موسيماني فاهم يعني إيه رياضة يعني إيه ممكن تكسب وممكن تخسر، فاهم يعني إيه لاعب منافس نجم يحترمه ويقدره، موسيماني مدرب قدير احترمه جدا، بس للأسف عندنا مسؤولين كتير مش فاهمين يعني إيه الرياضة أساسا وأهدافها، تحية لجماهير الأهلي والزمالك إلى فاهمين".

 

كارتيرون يهنئ اللاعبين بعيد الفطر

قام الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بتهنئة اللاعبين، قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق أمس الخميس على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وحرص كارتيرون على تهنئة كل لاعب بشكل شخصي بمناسبة عيد الفطر المبارك.

 

تدريبات بدنية للاعبي الزمالك

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمجموعة من التدريبات البدنية خلال المران الجماعي للفريق أمس الخميس، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء

وركز فرناندو مدرب الأحمال بالفريق خلال الفقرة على خوض اللاعبين بعض التمارين بالكرة وبدونها من أجل رفع المعدل البدني للاعبين قبل مواجهة إنبي.

 

قائمة الزمالك لمواجهة إنبي

أعلن الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قائمة الأبيض لمواجهة إنبي في بطولة الدوري، وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد، محمود عبد الرحيم جنش.

خط الدفاع: حازم إمام، حمزة المثلوثي، محمود علاء، محمود حمدي الونش، محمد عبد السلام، محمد عبد الشافي.

خط الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، محمد أشرف روقا، محمود عبد العزيز، يوسف أوباما، إسلام جابر، أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري، حميد أحداد، مروان حمدي، أسامة فيصل.

 

أخبار عالمية

موكوينا: تواجد صنداونز يالقاهرة ساعدنا على التركيز

تحدث رولاني موكوينا، المدير الفني لفريق صنداونز، عن مواجهة الأهلي بدوري الأبطال، مشيرًا إلى أن تواجد الفريق بالقاهرة ساعدهم على التركيز.

وقال المدير الفني لصنداونز في تصريحات عبر "كيك أوف" الجنوب إفريقية: "تواجدنا بالقاهرة في مناخ مختلف تمامًا، خلال شهر رمضان كان جيدًا بالنسبة لنا".

وتابع: "من الجيد القدوم إلى القاهرة ليس هناك الكثير من الازدحام خاصة خلال فترة النهار".

وأكمل: "التركيز يعطي الفريق طاقة أكبر، وفهم أننا هنا للقيام بمهمة وطنية".

وواصل المدير الفني لفريق صنداونز تصريحاته قائلًا: "المناخ جيد ويسمح لنا بالوقوف على أقادمنا ويتيح لنا الاستقرار العقلي والتركيز".

وأنهى مدرب صنداونز حديثه قائلًا: "حتى هذه اللحظة حالة اللاعبين جيدة للغاية، الجميع يعرف جيدًا والمسؤولية التي نتحملها".

 

أخبار ألعاب أخرى

مصر تنظم البطولة الدولية للتنس للناشئين والناشئات

تنظم مصر البطولة الدولية للتنس للناشئين والناشئات، والتي تنطلق خلال الفترة 15 مايو إلى 24 الشهر الجاري على ملاعب نادي التوفيقية للتنس، بمشاركة ما يزيد على 160 لاعبًا ولاعبة من مختلف أنحاء العالم.

تقام البطولة بمشاركة 20 دولة على مستوى العالم، في منافسات الفردي والزوجي على 9 ملاعب للتنس وسط الإجراءات الاحترازية لضمان سلامة اللاعبين واللاعبات.

 

يد الأهلي تبحث عن حارس بعد احتراف الطيار

بدأ مسؤولو الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، رحلة البحث عن حارس مرمى للفريق، بعد رغبة الحارس الأساسي محمد عصام الطيار في خوض تجربة احترافية بالدوري المقدوني.

ويفاضل حاليا مسؤولو القلعة الحمراء بين التعاقد مع كريم هنداوي حارس مرمى المنتخب الوطني والمحترف في الدوري المقدوني، ومحمد علي حارس مرمى نادي الزمالك والذي أعلن مؤخرا رغبته في الرحيل.

 

أخبار أندية مظاليم

رئيس "دكرنس" يدعم فريق 2001 في كأس مصر

اجتمع الخضر إبراهيم رئيس نادي دكرنس، بفريق 2001، وأكد دعمه الكامل ومجلس الإدارة لقطاع الناشئين لاستكمال المسيرة الناجحة للقطاع خلال السنوات الأخيرة ولفريق 2001 خلال مشاركته في كأس مصر للشباب.

وواصل الفريق استعداداته القوية للمشاركة في البطولة، وهي المسابقة التي تقام لأول مرة ويشارك بها فريق دكرنس.

 

غضب لاعبي "المنصورة" لتأخر المستحقات المالية

حالة من الغضب انتابت لاعبي المنصورة، بعد عدم صرف المستحقات المالية خلال الفترة الماضية، وبعد حصولهم على أكثر من وعد من مجلس الإدارة.

وانتظر اللاعبون صرف جزء من المستحقات في عيد الفطر المبارك، ولكن لم يحدث جديد ليقرر اللاعبون الامتناع عن خوض التدريبات، ويسعى حاتم المير رئيس النادي لحل الأزمة ليعود الفريق لتدريباته قبل مواجهة نظيره الحمام المطروحي الاثنين المقبل في الجولة 21 من دوري القسم الثاني.

 

أخبار أندية أخرى

الإسماعيلي يعلن قائمة أسوان

أعلن الجهاز الفني للإسماعيلي قائمة لاعبيه استعدادا للقاء أسوان اليوم الجمعة في الأسبوع الـ22 بمسابقة الدوري الممتاز.

القائمة شهدت عودة حسين السيد وغياب مجموعة من اللاعبين على رأسهم عماد حمدي.

القائمة كاملة جاءت كالتالي:

حارس مرمى: محمد صبحي- محمد فوزي- محمد مجدي.

خط الدفاع: حسين السيد- مروان صحراوي- محمد هاشم- باهر المحمدي- أحمد كاستيلو- مصطفى فارس- عبد الله جمعة.

خط الوسط: محمد حسن- محمد عادل- محمد صادق- عمر الوحش- نادر رمضان- محمد بيومي- أحمد مدبولي- آري بابل- محمد الشامي.

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف- شكري نجيب-شيلونجو.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز