عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرّف على موعد الامتحان التكميلي لصفوف النقل

يتساءل طلاب وطالبات صفوف النقل، عن موعد الامتحان التكميلي لصفوف النقل، وعدد المواد التي يمتحنها الطلاب كل يوم.



 

موعد الامتحان التكميلي لصفوف النقل 

 

"بوابة روزاليوسف"، الإلكترونية، تنشر في التقرير التالي، موعد الامتحان التكميلي لصفوف النقل، حيث أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الامتحان التكميلي لصفوف النقل يُعقد بعد إجازة عيد الفطر المبارك، وذلك بواقع 3 مواد يوميًا.

 

الامتحان التكميلي لصفوف النقل

 

 وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الامتحان التكميلي لصفوف النقل  يتم أداؤه من مادة إلى ثلاث مواد، حيث لا يزيد عدد المواد التي يؤديها الطالب على ثلاث مواد في اليوم الواحد.

 

15 سؤالًا في الامتحان الواحد

 

 وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الامتحان التكميلي، يُعقد لكل مادة منفصلة، بواقع 15 سؤالًا في الامتحان الواحد.

  وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أن فئات الطلاب الذين سوف يؤدون الامتحان التكميلي، خلال الشهر الجاري.   وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الطلاب الذين يؤدون الامتحان التكميلي، الذين تخلفوا عن أداء أي من امتحانات شهري مارس وإبريل بالنسبة للطلاب من الصف الرابع الابتدائي، وحتى الصف الثاني الإعدادي، أو من تخلف عن امتحان شهر إبريل بالنسبة للمرحلة الثانوية.

  يذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أكدت أن الطلاب الذين أدوا الامتحان، ولم يحصلوا على ٢٥٪ من الدرجة العظمى للمادة أو ٥٠٪ من الدرجة النهائية لمجموع الورقة الامتحانية، يعقد لهم امتحان تكميلي في المناهج المقررة لشهري مارس وإبريل أو إبريل فقط، لطلاب المرحلة الثانوية، بواقع 15 سؤالًا، اختيار من متعدد لكل مادة وفي زمن قدره ساعة ويعقد بمعرفة المدرسة.     وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه في حالة عدم اجتياز الامتحان التكميلي يُعقد للطالب امتحان دور ثانٍ في مناهج الفصلين الدراسيين، خلال شهر أغسطس المقبل.

 

 

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني

 

جدير بالذكر أن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلن أنه على كل مديريات التربية والتعليم، وضع جدول امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني 2021، حيث إنه يتم عقد الامتحان الخاص بالصف الثالث الإعدادي، يوم الثلاثاء الموافق 1 من شهر يونيو 2021، وذلك لجميع المحافظات.

اقرأ أيضًا:

  مواقيت الصلاة اليوم في محافظات مصر والعواصم العربية السبت 15 مايو 2021

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز