عاجل
الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

إحالة أوراق عامل قتل شابًا لخلافات بينهما للمفتي

قررت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار نسيم علي بيومي، رئيس المحكمة، بإحالة أوراق عامل إلى مفتي الجمهورية، وحددت جلسة الأحد 8 أغسطس المقبل، للنُطق بالحكم ،على لإتهامه بقتل شاب رميًا بالرصاص، بسبب خلافات بينهما بالعاشر من رمضان.



 

تعود أحداث القضية لبدايةالعام الجاري، عندما تلقى اللواء دكتور ايمن مطر، حكمدار مديرية أمن الشرقية لقطاعي الجنوب والعاشر من رمضان، إخطارًا من اللواء أيمن هنداوي، مساعد مدير أمن الشرقية لفرقة العاشر من رمضان، يفيد بورود بلاغًا للعميد أحمد العجوز، مأمور قسم شرطة اول العاشر من رمضان، من المدعو "ع.د.ع" 52 سنة، تاجر، مُقيم بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان، بتلقيه اتصالًا هاتفيًا من أحد الأشخاص، بوجود جثة نجله "إ" في سيارة بالطريق المؤدي لمزرعته، والجثة بها أعيرة نارية بالرأس والصدر.

 

وتوصلت جهود فريق البحث الجنائي، بإشراف العميد مصطفى عرفة، رئيس فرع البحث الجنائي بالعاشر من رمضان، ورئاسة الرائد محمد أسامة، رئيس مباحث قسم شرطة أول العاشر من رمضان، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو "ك.ح.ف" 38 عامًا، عامل، مُقيم بالعاشر من رمضان، إثر وجود خلافات سابقة بينه وبين المجني عليه.

 

وتوصلت التحريات، بأن المتهم استدرج المجني عليه أثناء إستقلالهما السيارة خاصته، وما إن وصلا إلى أحد الطرق النائية أخرج المتهم من بين طيات ملابسه سلاح أبيض "كتر" محاولًا إصابته، بيد أنه لم يتمكن من ذلك، فأخرج سلاحًا ناريًا "فرد خرطوش" وأطلق منه عيارين ناريين استقرت بجسد المجني عليه وأودت بحياته. جرى ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بما أسفرت عنه التحريات، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بإحالته إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي أصدرت قرارها المتقدم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز