عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ننشر جدول المراجعة النهائية لطلاب الثانوية العامة 2021 على قناة "مدرستنا 2"

  ننشر جدول المراجعة النهائية لطلاب الثانوية العامة 2021 على قناة "مدرستنا 2".. حيث يتساءل طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي، وأولياء أمورهم، عن جدول المراجعة النهائية لطلاب الثانوية العامة 2021 على قناة "مدرستنا 2"، و"ما هو تردد تردد قناة "مدرستنا 2"، وكيفية الحصول عليه؟".    بوابة روزاليوسف الإخبارية تنشر في التقرير التالي، جدول المراجعة النهائية لطلاب الثانوية العامة 2021 على "قناة مدرستنا 2"، وتردد قناة "مدرستنا 2".. إليكم التفاصيل.



 

"قناة مدرستنا ٢" التعليمية

 

"قناة مدرستنا ٢"، التعليمية، تساعد جميع الطلاب على الوصول لأفضل طرق المذاكرة، وشرح كيفية استخدام مصادر التعلم المختلفة، وتيسير فهم أسئلة التقويم والامتحانات، وكيفية حلها بطريقة صحيحة، حيث تعرض قناة "مدرستنا 2"، المراجعات النهائية في شكل محتوى تعليمي تفاعلي وفق نظام التقييم الجديد.

 

 تردد قناة "مدرستنا 2"

 

 أشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيس بوك" إلى أن تردد قناة "مدرستنا 2"، التعليمية، هو "التردد: 12206 رأسي/ معدل الترميز: 27500/ معامل تصحيح الخطأ: 6/ 5".

 

 

 جدول المراجعة النهائية لطلاب الثانوية العامة 2021 على قناة "مدرستنا 2"

 كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وحتى يتمكن الطلاب من متابعة شرح المقررات الدراسية،  أنه جرى تخصيص رابط جدول المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة 2021.

 وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن رابط جدول المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة، يعرف من خلاله الطلاب مواعيد عرض الحصص التعليمية على قناة "مدرستنا 2". التدريب على شكل وطبيعة الأسئلة الجديدة، التي يكون على أساسها عقد امتحانات الثانوية العامة 2021 وهي أسئلة اختيارية، وليست أسئلة مقالية.  وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن عقد الامتحانات سوف يكون في لجان مجهزة جيدًا من حيث البنية التحتية، حتى يستطيع الطلاب أداء الامتحانات دون أي معوقات تقنية في أجهزة التابلت.

 

جدول المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة 2021 

 

قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن رابط جدول المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة 2021، متوافر على قناة مدرستنا 2 التعليمية، ويتيح لجميع الطلاب فرصة للتعرف على التدريبات المتعلقة بالمقررات الدراسية في جميع المناهج، حتى يتسنى للطلاب التدريب على آلية التعليم الجديدة، التي تعتمد على الفهم لمخرجات التعلم، بعيدًا عن الحفظ والتلقين.

 

جداول الأسبوع الثاني في الفترة من يوم الأحد ٣٠ مايو حتى السبت ٥ يونيو ٢٠٢١

 

 
 
 
 

اقرأ أيضًا:

ملاحظات الطلاب على الامتحان التجريبي الثاني للثانوية العامة

"التعليم": غدا بدء المراجعات النهائية للمرحلة الثانوية عبر قناة مدرستنا 2

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز