عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد أنباء مقاضاة صنداونز لها.. وكيلة موسيماني: لا نود تلويث الإرث

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

أصدرت شركة ""MT Sports، التي تدير أعمال بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، بيانًا رسميًا، جاء ذلك بعد أنباء قيام صنداونز الجنوب إفريقي بمقاضاة الشركة.



 

وجاء نص البيان الذي أصدرته الشركة كالآتي:

 

"لقد تلقينا أنباء قيام صنداونز بمقاضاتنا لاسترجاع عمولة تجديد عقد بيتسو موسيماني معهم بكثير من الصدمة والحزن".

 

"تلقينا اتصالات من صنداونز وحاولنا الوصول لحل ودي ولكنهم لم يردوا على طلباتنا للقائهم، حاولنا في يناير التحدث مع رئيس النادي آنذاك باتريس موتسيبي (رئيس كاف الحالي) وتم رفض الأمر، كذلك حاولنا التواصل الأسبوع الماضي مع تيهوباني موتسيبي الرئيس الحالي لكن لم يتم الرد علينا".

 

"تسريب القصة للإعلام أمر غير لائق ويدل على تكتيكات تريد إخافتنا، هذا يأتي بعد أسبوع من قيام قطاع من جماهير صنداونز بإهانة موسيماني ووالدته".

 

"ما يحدث يسيء لسمعة مباركة موتسيبي لفسخ التعاقد وأمنياته لموسيماني بالنجاح في الأهلي".

 

"موسيماني يقدم عملًا رائعًا في مصر، وفاز مؤخرًا بلقب السوبر الإفريقي، ويحظى بمعاملة رائعة في الأهلي وفي مصر وتركيزه منصب فقط على عمله".

 

"وكذلك، تود الشركة التأكيد على عدم صحة ما يقال على وسائل التواصل من اتهام مويرا تيهيجالي لموتسيبي، باستعمال أحد موظفيه في التلاعب في المباريات، تيهيجالي لم تقل مثل تلك الأمور بشأن موتسيبي أو أي أحد له علاقة بصنداونز، هناك من يريد الإساءة لسمعتنا".

 

"الشركة وموسيماني يشكران صنداونز على السنوات التي قضاها هناك ولا يريدان أن تلطخ تلك الأزمات الإرث الناجح الذي تركه، على أن تُحل بشكل خاص وعاجل".

 

"نود أن تتحكم العقلانية وأن يتم الحل الودي، إن لم يحدث ذلك سنكون سعداء بمقابلة صنداونز في المحكمة".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز