عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تليجراف: برشلونة تعاقد مع أجويرو لإغراء ميسي بتمديد عقده

   رأت صحيفة (دايلي تليجراف) البريطانية اليوم الاثنين، أن توقيع نادي برشلونة الإسباني مع الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي تهدف إلى تعزيز مساعيه لإغراء مواطنه ونجم الفريق الكتالوني ليونيل ميسي على تمديد عقده.



 

وأوضحت الصحيفة - في تقرير أوردته على موقعها الإلكتروني - أنه مع وجود شكوك حول مستقبل مدرب برشلونة رونالد كومان، يحاول الفريق الإسباني معالجة الإحباطات التي دفعت ميسي إلى السعي للانتقال الصيف الماضي ورفض حتى الآن صفقة جديدة.

وسينضم أجويرو إلى ميسي، زميله الأرجنتيني، هذا الأسبوع في بطولة "كوبا أمريكا" في البرازيل.

وسجل أجويرو في مانشستر سيتي 260 هدفا وخمسة ألقاب في الدوري الممتاز خلال 10 أعوام مع النادي بينما وقع أجويرو عقدًا لمدة عامين في برشلونة يتضمن شرط شراء بقيمة 100 مليون يورو (86 مليون جنيه إسترليني).

ومن المتوقع أيضًا أن ينضم مدافع السيتي إيريك جارسيا قريبًا إلى برشلونة في صفقة انتقال مجانية حيث كان جارسيا (20 عاما) بديلا غير مستخدم في نهائي دوري أبطال أوروبا وأبلغ سيتي في بداية الموسم بنيته الرحيل. كما يأمل برشلونة أيضًا في إضافة لاعب خط وسط ليفربول جورجيو فينالدوم والظهير الأيمن لريال بيتيس إيمرسون في الأيام المقبلة.

وأضافت الصحيفة أنه على الرغم من أن برشلونة يواجه ضغوطًا مالية خطيرة، إلا أن هناك اعتقادًا بأن ميسي يمكن أن يتأثر بمشهد التعاقدات الجديدة واحتمال النجاح على أرض الملعب. 

وقال رئيس برشلونة جوان لابورتا "سيكون هناك عقد جديد لميسي لكنه لم ينته بعد، ليو يمكن أن يصنع المزيد في أماكن أخرى، لكن رغبته هي جعل برشلونة عظيمة، متأكد من أنه يقدر الجهود التي نبذلها، وأعتقد أنه متحمس ومتحفز بالمشروع الذي نبنيه."  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز