عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إعلام البحيرة يناقش "رؤية حول مبادرة حياة كريمة"

رؤية حول مبادرة حياة كريمة ندوة تثقيفية بالبحيرة
رؤية حول مبادرة حياة كريمة ندوة تثقيفية بالبحيرة

تحت رعاية اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة وتفعيلاً لتوجيهاته بتكثيف برامج وخطط وبرامج التوعية لإلقاء الضوء على أهم القضايا والموضوعات التي تشغل بال المواطنين وتمس حياتهم اليومية وتؤثر عليهم.



نظم مركز النيل للإعلام بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي ندوه تثقيفية بعنوان "رؤية حول مبادرة حياة كريمة" بمقر مجلس مدينة كوم حماده حاضر فيها الدكتور طارق مجلى الأستاذ بكلية الآداب جامعة دمنهور

و إيهاب عبد الحميد أخصائي التوعية والعلاقات العامه بشركة المياه بالبحيرة.

 

وتناولت الندوة  أهمية مبادرة حياة كريمة وتأثيرها على القرى المصرية لما توفره من تحسين للخدمات الأساسية داخل القرى وتوفير فرص عمل للشباب.

 

كما تم شرح المجالات التي تتضمنها المبادرة من صيانة وبناء المدارس ورصف الطرق وتوصيل مياه الشرب والصرف الصحي ومشروعات المياه ورفع كفاءة الوحدات الصحية وإنشاء كباري لربط القرى ببعضها وإنشاء مراكز للشباب والملاعب وأيضا المشروعات الصغيرة والمتوسطة للشباب والعمل على توفير احتياجات أهالي تلك القرى بدقة وفقا لتوجيهات القيادة السياسية.

 

كما تناولت الندوة التوعية بترشيد استهلاك المياه ،  وكذا تم شرح مراحل تكرير المياه داخل الشركه بالبحيرة والتي تتم بأحدث الأجهزة العالمية.

 

وفى نهاية الندوة تم توزيع مطويات للتوعية بكيفية الحفاظ على المياه واحتواءها على رقم الخط الساخن بالشركه للإبلاغ عن أي مشكلة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز