عاجل
الأحد 16 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المصري يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا بالدوري

   واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدى مساء اليوم الثلاثاء تدريباته اليومية استعدادًا لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا في التاسعة مساء يوم 16 يونيو الجاري على ستاد الإسكندرية فى إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.



 

وذكر الموقع الرسمي للنادى البورسعيدى اليوم أنه خلال المران، الذي استمر لما يقرب من 90 دقيقة، ركز الكابتن علي ماهر المدير الفني للفريق على عدد من الوحدات البدنية والفنية وخاصة المتعلقة منها بسرعة التحول من الدفاع للهجوم والعكس والضغط في كافة أنحاء الملعب، كما لقن الكابتن علي ماهر لاعبيه عددا من الجمل الخططية بمشاركة لاعبي الخطوط الثلاثة.

وخاض إسلام صلاح مرانًا منفردًا لشعوره ببعض الإجهاد، وكذلك واصل حسين رجب أداء برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمود الشحات.

 

وأدى حراس المرمى مرانًا تخصصيًا شاقًا تحت إشراف مدربهم الكابتن مصطفى فتحي.

 

وحرص نجوم المصري في عصره الذهبي، الكابتن سمير التفاهني والكابتن حامد الزهار والكابتن سيد النمر والكابتن جمال فؤاد والكابتن حسام غويبة والكابتن سعيد إبراهيم على حضور مران الفريق الأول، وذلك لمؤازرة لاعبي الفريق وجهازهم الفني بقيادة الكابتن علي ماهر قبل استئناف الدوري.

 

ومن جانبه، أشاد الأستاذ محمد الخولي نائب رئيس مجلس إدارة النادي والمشرف العام على الفريق الأول بهذه الخطوة، مؤكدًا أن هذا ليس بغريب عن أبناء النادي المصري الأوفياء والذين يساندون القلعة الخضراء دائمًا وأبدًا.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز