عاجل
الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

زكي فطين عبد الوهاب بعد ورم المخ: السرطان أصبح صديقي

بعدما أعلن عودة إصابته بسرطان المخ من جديد، كشف الفنان زكي فطين عبد الوهاب تفاصيل حالته الصحية.



 

 

وقال زكي فطين عبد الوهاب خلال مداخلة متلفزة، إنه يتوقع مروره بفترة من العلاج المطول قبل التعافي من سرطان المخ، مضيفا أنه بحالة جيدة لكنه يعاني من صداع وعدم اتزان ويحصل على علاج يخفف من تلك الأعراض، لكن نتيجة لإصابته السابقة بسرطان الرئة، يرى أن فترة علاجه قد تحتاج لبعض من الوقت.

 

ولفت زكي فطين عبد الوهاب إلى أنه يستعد لإجراء تخطيط مخ لتحديد أماكن الورم، إلى جانب بعض الفحوصات الطبية على مدار الشهر المقبل لتحديد مدى استجابته للعلاج الإشعاعي، وبعدها يجري فحوصات للتأكد من عدم تأثر الرئة بإصابة المخ.

 

وأضاف أنه سعيد بمساندة المحيطين به، خاصة دور الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية الذي لولاه لواجه صعوبات في تلقي العلاج، خاصة أنه لم يجن أموالا من العمل بالفن، وكان أجره في أخر عملين له بسيطا، مؤكدا أنه يشعر أنه بخير.

 

وتابع زكي فطين عبد الوهاب مازحا أنه يشعر أن مرض السرطان أصبح صديقا له بسبب مرافقته له منذ سنوات سواء في الرئة أو المخ، مشيرا إلى أنه لا يمكنه إجراء حل جراحي بسبب انتشار الورم في أماكن مختلفه بالمخ.

 

وأكد أنه اكتشف الورم بالمصادفة بعد شعوره بالألم، ولم يشعر بالضيق سوى في اليوم الأول من اكتشاف المرض، لكن معنوياته تحسنت بالتدريج، وأنه يحاول ممارسة حياته بشكل طبيعي والخروج إلى المقاهي القريبة من منزله، خاصة أنه غير مرتبط بأي أعمال فنية.

 

ونوه زكي فطين عبد الوهاب إلى أنه سوف يحدد إمكانية استمراره في المشاركة بالأعمال الفنية خلال الفترة المقبلة، وأن ذلك سوف يتحدد بعد انتهاء فحوصاته الطبية.

 

نشير إلى أن زكي فطين عبد الوهاب شارك خلال شهر رمضان في عملين هما مسلسل "كوفيد 25" ومسلسل "بين السما والأرض".  

​​​​​​

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز