عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أول تعليق من والدة هنا الزاهد بعد شفائها

في أول تعليق لها بعد تعافيها من أزمتها الصحية، طمأنت شيرين المنزلاوي، والدة الفنانة هنا الزاهد، الجمهور على وضعها الصحي.



 

ودونت والدة هنا الزاهد منشورا عبر حسابها في "انستجرام" عبّرت خلاله عن شكرها وامتنانها لكل من سأل عنها في مرضها، موضحة أنها تحمل الخير والمحبة للجميع على شعورهم  بها ودعواتهم لها بالشفاء.

 

 

 

وقالت والدة هنا الزاهد بعد إجرائها عملية جراحية خلال الأيام الماضية لاستئصال ورم سرطاني،  في منشورها: "أحب أشكر كل الناس اللي سألت عليا ودعتلي إن ربنا يشفيني، لكم مني كل الحب والاحترام، وربنا يجعل لكم الخير كله".

 

وكانت والدة هنا الزاهد قد أجرت العملية يوم السبت الماضي، فيما صرح مصدر مقرب من هنا الزاهد بأنها عادت إلى مصر قادمة من تنزانيا للوقوف بجانب والدتها،  موضحة أنه جرى تحضيرها للجراحة التي تكللت بالنجاح مع وضعها تحت الملاحظة الطبية.

 

وكانت هنا الزاهد قد دونت رسالة عبر خاصية "استوري" في حسابها بـ"انستجرام"، جاء فيها: "أرجو الدعاء لوالدتي أن يتم شفاؤها على خير.. اللهم اشف الأجساد من هذا الورم  الخبيث ورد لها عافيتها واحرسها بعينك التي لا تنام".

 

وبعدها خرجت لتطمئن متابعيها على الحالة الصحية لوالدتها، فكتبت: "شكراً كل الناس اللي كلمتني وزارتنا واللي بعتولي الحمد لله خرجنا من المستشفى وهنكمل العلاج في البيت،  الحمد لله رب العالمين".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز