عاجل
الجمعة 24 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد رمضان يرد على سميرة عبدالعزيز: لم يحدث على الإطلاق

رد محمد رمضان على الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز بعدما أحدثت ضجة كبيرة على السوشيال ميديا عندما كشفت أن محمد رمضان "تطاول عليها بالسب والشتائم"، ووصفها بـ"الشحاتة" على حد تعبيرها.



 

 

وبث رمضان مقطع فيديو عبر حساباته بالسوشيال ميديا، قال فيه: "حق الرد على كلام الاستاذة سميرة عبد العزيز مع كامل إحترامي وتقديري لها"، وأضاف: "الكلام اللي قالته الأستاذة لم يحدث على الإطلاق وعمري في حياتي ماكلمت حد أكبر مني بالطريقة اللي الأستاذة قالتها دي".

وتابع محمد رمضان: "إن أنا أكلمها في أجرها كام وإنها شحاتة وإن ضفر أمي برقبتها، وعمري في حياتي ماكلمت حد أكبر مني بالأسلوب دا وعمري في حياتي ما تكلمت في التفاصيل دي".

واختتم محمد رمضان حديثه قائلا: "أكتر شيء أسعدني إن من قبل ما أطلع إن جمهوري مصدقش.. ودا توضيح ومنتظر رأيكم في أغنية ثابت.. وثقة في الله نجاح دايما.. وربنا يكفينا شر كل حاجة وحشة".

وكانت سميرة عبد العزيز قد صرحت بأن "رمضان تطاول عليها بعد رفضها المشاركة في أحد المسلسلات التي يقوم ببطولتها، وتجسيد دور والدته في العمل، مضيفة: "فضحني لما رفضت أنفذ دور أمه وقال لي: أنتِ شحاتة. أنا أحصل على 20 مليونا وأنتِ على 20 ألفا".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز