عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل| "كارداشيان" تكشف حقيقة إجرائها عملية تجميلية

كلوي كارداشيان
كلوي كارداشيان

كشفت كلوي كارداشيان، سر إجرائها عملية تجميل في الأنف -لأنه أخيرًا سألها أحدهم.



 كلوي كارداشيان
كلوي كارداشيان

 

كانت شائعات وتعليقات ساخرة، قد اتهمت نجمة “Keeping Up With The Kardashians” بالذهاب تحت السكين.

وتناولت التكهنات خلال الجزء الثاني من لقاء لم الشمل الخاص في ختام مسلسل عائلتها الطويل، طلب المضيف آندي كوهين من كلوي تصحيح الأمور.

ثمن الشهرة استباحة كل شىء

وأوضحت كلوي كارداشيان: "بالنسبة لي، يقول الجميع،" يا إلهي، لقد أجريت لها عملية زرع وجه للمرة الثالثة! " لقد أجريت عملية تجميل للأنف بواسطة الدكتور راج كانوديا.

وتابعت كلوي: "الجميع مستاءون للغاية، مثل، لماذا لا أتحدث عن ذلك؟ لم يسألني أحد من قبل! أنت أول شخص يسألني في مقابلة عن أنفي.

ولقد فعلت، بالتأكيد، الحقن. ليس حقا البوتوكس، ولقد استجبت بشكل فظيع للبوتوكس.

وفي العام الماضي، تلقت كلوي جميع اللقطات على وسائل التواصل الاجتماعي بعد التصفيق مرة أخرى إلى القزم الذي سألها "لماذا تبدو مختلفًا تمامًا في جميع صورك؟" حيث ناقش العديد من المعجبين ما إذا كانت قد خضعت لجراحة تجميلية أو كانت الصورة نتيجة محل تصوير.

وأجاب كلوي ساخراً: "من عملي الأسبوعي لزراعة الوجه بوضوح".

خلال حفل لم الشمل الخاص، اعترفت أنه عندما بدأ المسلسل -الذي انتهى لتوه بعد 20 موسمًا -كانت "آمنة جدًا".

وأضافت سيدة الأعمال: "بعد ذلك، خلال الموسمين الأولين، أصبحت غير آمنة بسبب الآراء العامة في نفسي".

ثم حصلت كلوي على "مسيرة جيدة من الأمان" في مظهرها، ومع ذلك، فقد لاحظت: "مؤخرًا، تغييراً في الشكل، لذا أعتقد أنه يذهب فقط، كما تعلمون، صعودا وهبوطا."

 كلوي كارداشيان
كلوي كارداشيان

 

وانضمت كلوي إلى شقيقتها كيم وكورتني كارداشيان وكيندال وكايلي جينر، بالإضافة إلى والدتها كريس جينر، حيث أنكروا أنهما يروجان لمعايير جمال غير قابلة للتحقيق.

تم إلقاء الاتهام على الأسرة منذ فترة طويلة وتم العثور على الأخوات وهم يشاركون الصور مع مئات الملايين من متابعي وسائل التواصل الاجتماعي.

ومع ذلك، نفت كيم المزاعم بأنهم يروجون لمعايير غير قابلة للتحقيق وقال: "أعتقد أننا استيقظنا، ونقوم بالعمل، ونعمل على ما يرام."  وأضافت عارضة الأزياء كيندال: "نحن جميعًا نستمتع حقًا بالاعتناء بأنفسنا وبصحة جيدة، لذا أعتقد أنه إذا كان هناك أي شيء، فإن الشيء الوحيد الذي نحاول تمثيله هو أن تكون أكثر نسخة صحية من نفسك.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز