عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
معرض القاهرة الدولي للكتاب
البنك الاهلي

في دورتة ال52..

تعرف على كيفية حجز الجمهور تذاكر زيارة معرض الكتاب 2021

حجز تذاكر معرض الكتاب 2021
حجز تذاكر معرض الكتاب 2021

تنشر "بوابة روزاليوسف" تفاصيل حجز تذاكر زيارة جمهور معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته ال52 بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس،من خلال الرابط الإلكتروني لمعرض القاهرة الدولي للكتاب. 



خطوات الحجز 

وأعلنت اليوم وزارة الثقافة، خطوات حجز تذاكر معرض الكتاب في دورته الـ52 «أون لاين»، عبر المنصة الرقمية للمعرض، في المؤتمر الصحفي الذي أعلنت فية تفاصيل المعرض، وتشمل منصة المعرض جميع الخدمات التي تهم الزوار، التي تأتي ضمن توجه الدولة للتحول الرقمي.

 

حجز تذاكر معرض الكتاب عبر المنصة الرقمية

وأكدت وزيرة الثقافة على الالتزام بكل الإجراءات الاحترازية خلال إقامة الدورة الحالية، بدءً من حجز تذاكر جمهور المعرض «أون لاين»، منعا لتكدس الجمهور أمام البوابات، وإقامة جميع أنشطة المعرض افتراضيا عبر المنصة الرقمية.

 

كيفية حجز تذاكر معرض الكتاب

حددت الهيئة المصرية العامة للكتاب الحجز من خلال فتح الرابط الخاص بالموقع www.cairobookfair.gebo.gov.eg، أو من خلال الكلمات الدلالية على محرك البحث «جوجل»، والضغط على خيار «احجز تذكرتك»، وإدخال البيانات الشخصية المطلوبة «الاسم- رقم الهاتف- البريد الإلكتروني- العمر- الجنسية- النوع»، وحتى الحصول على تذكرة الزيارة، ويجري بعد الانتهاء من عملية التسجيل، إرسال نسخة من التذكرة في رسالة نصية على واتساب للرقم المسجل، ونسخة أخرى على البريد الإلكتروني، تحتوي على بوابة الدخول واليوم المحدد للزيارة.

وأوضحت الهيئة ان المنصة تشمل جميع الخدمات التي تهم جمهور المعرض، ومنها إمكانية الحصول على الإصدارات، من خلال البحث عن الكتب ودور النشر المشاركة، بالإضافة إلى أجندة الأنشطة التي ستعقد افتراضيًا «أون لاين»، وخريطة المعرض، وجولة افتراضية محاكاة للواقع داخل قاعات معرض الكتاب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز