عاجل
الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

رئيس نادى قضاة البحيرة يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثورة يونيو

المستشار حامد عيساوى رئيس نادى قضاة البحيرة
المستشار حامد عيساوى رئيس نادى قضاة البحيرة

بعث المستشار حامد عيساوي، رئيس نادي قضاة البحيرة، بتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشعب المصري العظيم بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو.



 

وقال المستشار حامد عيساوى: يطيب لي أن أتقدم لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بأخلص التهاني القلبية وأطيب الأمنيات وأسمي آيات التقدير لإنتصار الإرادة الشعبية التي أعادت مصر للمصريين في الثلاثين من يونيو، وأن مواقف سيادتكم الجادة والشجاعة ضد قوى الفساد والطغيان والإرهاب وانحيازكم الكامل لإرادة الشعب أعطت الأمل في بناء دولة عصرية قائمة على ركائز من الوطنية والاستقرار من أجل شعب مصر العظيم الذي يخطو خطوات ثابتة يحدوها الأمل والرجاء في استشراق أرحب الآفاق في التقدم والرقي والازدهار  تحت قيادتكم الحكيمة والرشيدة.

 

 

وأكد رئيس نادى قضاة البحيرة: على أن ثورة 30 يونيو كانت ثورة الشعب المباركة التي استردت هوية الكنانة من يد من أرادوا بها دماراً وخراباً، وهي ذكرى تجسدت فيها أسمى معاني الإصرار للحفاظ على الوطن.

 

 

وتابع: ثورة 30 يونيو كانت وستظل درساً لكل من يفكر في العبث بمقدرات هذا الوطن، حيث وقف جموع المصريين الشرفاء ليقولوا كلمتهم الخالدة، مضيفا أن مصر خلال 8 سنوات مرت منذ ثورة 30 يونيو استطاعت تحقيق إنجازات غير مسبوقة، على جميع الأصعدة واستعادت مكانتها، الدولية والإقليمية ودورها في أمن واستقرار المنطقة في ظل قيادة حكيمة من الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكانت الإشادات الدولية خير دليل على ذلك، حتى في ظل الظروف الصعبة التي مر بها العالم، بسبب جائحة كورونا.

 

كما أعرب رئيس نادي القضاة في البحيرة عن تقديره للرئيس عبد الفتاح السيسي، لما يبذله من جهود مخلصة لبناء مصر الجديدة، القادرة على صناعة مستقبل أفضل لأبنائها، كما ناشد عيساوي جموع الشعب المصري كل في مجال عمله ببذل المزيد من الجهد والعمل لتحقيق ما يتطلع إليه أبناء الشعب العظيم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز