عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رابط بوابة مركز المعلومات لمعرفة نتائج الدبلومات

رابط بوابة مركز المعلومات لمعرفة نتائج الدبلومات.. يتساءل طلاب وطالبات الدبلومات الفنية، وأولياء أمورهم، عن رابط بوابة مركز المعلومات لمعرفة نتائج الدبلومات الفنية.



"بوابة روزاليوسف"، الإخبارية، تنشر في التقرير التالي، لطلاب وطالبات الدبلومات الفنية، رابط بوابة مركز المعلومات لمعرفة نتائج الدبلومات الفنية.. إليكم التفاصيل.

موعد نتائج الدبلومات الفنية

 

أعلن الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني، أنه من المقرر إعلان نتيجة الدبلومات الفنية يوم 29 يوليو الجاري، وسيتم بدء التظلمات ثاني أيام اعتماد النتيجة، وتستمر لمدة 15 يومًا، ومن ثم الإعلان عن رابط بوابة مركز المعلومات لمعرفة نتائج الدبلومات. 

وقال الدكتور محمد مجاهد، إنه تم البدء في تقدير الدرجات من يوم 26 يونيو الماضي، ويستمر تقدير الدرجات حتى 10 يوليو الجاري ويشترك في عملية التقدير نحو 45 ألف مقدر، وبعد انتهاء التصحيح، يتم البدء في مراجعة النتيجة قبل اعتمادها من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وإعلانها عبر رابط بوابة مركز المعلومات لمعرفة نتائج الدبلومات.

 

رابط بوابة مركز المعلومات لمعرفة نتائج الدبلومات

 

تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، كل عام رابط نتيجة الدبلومات الفنية على موقع وزارة التربية والتعليم، في بيان رسمي، وذلك بعد اعتماد وزير التربية والتعليم لنتيجة الدبلومات الفنية. 

ويمكن لمن يهمه الأمر الوصول إلى رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم

 http://emis.gov.eg

 

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس

  يمكن لطلاب الدبلومات الفنية، الحصول على النتيجة عبر الخطوات التالية:

اضغط على رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021. اختر النوعية: "صناعي، زرعي، تجاري، فندقي". ادخل رقم الجلوس. اضغط على عرض النتيجة.

ماراثون امتحانات الدبلومات الفنية

 

جدير بالذكر، أن ماراثون امتحانات الدبلومات الفنية، قد انطلق يوم السبت الموافق 19 يونيو 2021 في جميع اللجان الامتحانية، وسط إجراءات احترازية مشددة لمنع انتشار فيروس كورونا داخل اللجان.

وتم إجراء امتحانات الدبلومات الفنية، الدور الأول، في 1431 مادة امتحانية تم أداؤها في 3111 لجنة امتحانية، وذلك بإجمالي عدد طلاب 816948، بمشاركة 212951 ما بين ملاحظين ومراقبين ومراقبين أوائل ورؤساء لجان.

عمليات رصد الدرجات والمراجعة النهائية

 

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أنه فور الانتهاء من تصحيح امتحانات الدبلومات الفنية في جميع الكنترولات، وانتهاء عمليات رصد الدرجات والمراجعة النهائية، سيتم اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، استعدادًا لإعلانها في المدارس، وعلى موقع وزارة التربية والتعليم.

اقرأ أيضًا:

عاجل| استخراج السم الزعاف من العقارب والثعابين لاستخدامه دواءً (فيديو)

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز