عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على تصريحات موسيماني بعد فوز الأهلي على المقاصة

أعرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عن سعادته بفوز فريقه بأربعة أهداف مقابل هدف أمام مصر المقاصة في الدوري المصري.



 

ونجح الأهلي في الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف على نظيره مصر المقاصة، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ18 والمؤجلة ضمن منافسات الدوري المصري.

 

وقال موسيماني في تصريحات للمؤتمر الصحفي عقب المباراة: “سعيد بفوز الفريق بأربعة أهداف، وكنت أتمنى أن يضم التشكيل 15 لاعبًا حتى تتسنى المشاركة لجميع اللاعبين”.

 

واضاف: “الجهاز الطبي تعامل مع الإصابات بشكل جيد للغاية، وحالة اللاعبين العائدين من الإصابة تتحسن يومًا بعد يوم”.

وواصل: “منحنا بعض اللاعبين فرصة المشاركة مثل محمود عبد المنعم كهربا، ومروان محسن وأجايي وصلاح محسن، ونحتاج لمنح الفرصة أيضًا لرامي ربيعة ومحمود وحيد”.

 

وأتم: “الهدف الذي سجله محمد شريف في مصر المقاصة جاء مثلما تدربنا عليه، ولم أكن أعلم أنه لا يسجل الأهداف بضربات الرأس لكنه مميز جدا فيها”.

 

ويواجه الأهلي في المباراة المقبلة فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل والموافق 17 يوليو الجاري، في المغرب على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 51 نقطة، من 23 مباراة، حيث حقق الفوز في 15 مباراة، وتعادل في 6، وخسر مبارتين، سجل لاعبوه 47 هدفًا، وتلقت شباكه 17 هدفا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز