عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نجوم أدخلهم الخطأ الطبي في غيبوبة.. أحدثهم ياسمين عبد العزيز

دخلت النجمة ياسمين عبد العزيز في غيبوبة بسبب خطأ طبي من أحد الأطباء أدى إلى إصابتها بتلوث بكتيري إثر تعرضها لوعكة صحية وإجرائها عملية جراحية، يذكر أنها ليست النجمة الأولى التي مرت بنفس الموقف، فهناك العديد من الفنانين سبقوها.



فمن قبل ياسمين عبد العزيز بأشهر قليلة أجرت الممثلة والراقصة فيفي عبده، عملية جراحية طارئة، إثر خطأ طبي تسبب فيه أحد الأطباء، وذلك بعد أن تم حقنها في العظام بطريقة خطأ، ونتج عن هذا إصابة أعصابها بمشكلات صحية عديدة.

وكذلك توفي الممثل القدير أحمد راتب، نتيجة خطأ طبي، بعد أن تعاطى دواء للتخلص من مياه الرئة لأكثر من 3 أشهر، والذي كان يتوجب التوقف عن تناوله بعد مرور 3 أشهر، لكن الطبيب نسي أن يؤكد عليه.

كما رحلت النجمة سعاد نصر، عن عالمنا إثر خطأ طبي من طبيب التخدير أنهى حياتها، وذلك خلال خضوعها إلى عملية جراحية لشفط الدهون.

كما تسبب خطأ طبي في وفاة الفنان محمود عبد العزيز، حيث أجرى عملية جراحية بضرسه في فرنسا ولم يكملها، وإثر ذلك أصيب الفك ومؤخرة الرأس بالعديد من الفيروسات التي نتج عنها إصابته بأورام.

كما مرت الممثلة فاطمة كشري بنفس الأزمة عندما تعرضت لوعكة صحية، دخلت على أثرها العناية المركز، بعد أن خضعت إلى عملية فتق، أدت إلى تدهور حالتها الصحية، ما جعلها تخضع لعملية أخرى، حدث فيها خطأ طبي فادح، حيث نسي الطبيب شاشا طبيا داخل بطنها، وما زالت حتى الآن تتلقى العلاج داخل أحد المستشفيات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز