عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المكسيك تفوز على فرنسا 4-1..ونيوزيلندا على كوريا الجنوبية 1/صفر في أولمبياد طوكيو

ذهول من حارس مرمى فرنسا بعد الهدف الرابع للمكسيك
ذهول من حارس مرمى فرنسا بعد الهدف الرابع للمكسيك

 حقق منتخب المكسيك الاولمبي انتصارا كبيرا على نظيره الفرنسي بنتيجة 4-1 في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميسعلى إستاد أجينوموتو نيشيجاوكا في إطار لقاءات الجولة الأولى من المجموعة الأولى في منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الاولمبية (أولمبياد طوكيو 2020) .



 

 

 

وسجل رباعية المكسيك كل من ألكسيس فيجا في الدقيقة 47 وفرانسيسكو كوردوفا في الدقيقة 55 واوريل انتونا في الدقيقة 80 وإدواردو اجويري في الدقيقة 91،بينما أحرز هدف فرنسا الوحيد اللاعب أندري بيير جينياك في الدقيقة 69 من ركلة جزاء.

وتصدر منتخب المكسيك المجموعة برصيد 3 نقاط ، في انتظار نتيجة مباراة جنوب إفريقيا مع اليابان في وقت لاحق من اليوم، بينما أصبحت فرنسا بدون أي رصيد من النقاط .

وتلعب المكسيك في الجولة الثانية مع اليابان، بينما تواجه فرنسا منتخب جنوب إفريقيا يوم 25 يوليو الجاري.

وفي مباراة أخرى اقيمت في نفس التوقيت ولصالح نفس الجولة الأولى بالمجموعة الثانية حقق منتخب نيوزيلندا الفوز على منتخب كوريا الجنوبية بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهما علي إستاد كاشيما سوكر .

وسجل هدف نيوزيلندا والمباراة الوحيد اللاعب كريس وود في الدقيقة 70.

وحصد منتخب نيوزيلندا أول ثلاث نقاط في الاولمبياد ليتصدر المجموعة الثانية مؤقتا ، في انتظار نتيجة لقاء منتخب الهندوراس مع رومانيا في وقت لاحق من اليوم ، بينما أصبحت كوريا الجنوبية بدون أي رصيد من النقاط.

وتلتقي نيوزيلندا مع الهندوراس في الجولة الثانية، بينما تواجه كوريا الجنوبية منتخب رومانيا يوم 25 يوليو الجاري .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز