عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
أولمبياد طوكيو 2020
البنك الاهلي

تعرف على نتائج منافسات البعثة المصرية في الأولمبياد اليوم الأحد

بعثة مصر في أولمبياد طوكيو 2020
بعثة مصر في أولمبياد طوكيو 2020

شهدت منافسات اليوم  الأحد 25 يوليو، نتائج متفاوتة بين لاعبي البعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، "أولمبياد طوكيو 2020"، التي تقام في مدينة طوكيو باليابان وتستمر حتى 8 أغسطس المقبل.



 

وتستعرض لكم بوابة روزاليوسف ملخص نتائج البعثة المصرية اليوم الأحد 25 يوليو الجاري في أولمبياد طوكيو 2020.

 

كرة القدم

 

تلقى منتخب مصر الأولمبي الهزيمة أمام نظيره منتخب الأرجنتين بنتيجة هدف دون رد، في المباراة الثانية في الأولمبياد، ورغم أن منتخب الفراعنة كان الأخطر طوال المباراة إلا أن الفوز كان من نصيب المنتخب الأرجنتيني.

 

السلاح

 

ودع محمد السيد لاعب منتخب مصر للسلاح منافسات سلاح الإيبية، بعد الخسارة في دور الثمانية من لاعب منتخب أوكرانيا "ايجور ريزالين" بنتيجة 15-13.

 

وكان "السيد"  قد تغلب على لاعب الصين "مينج هو" في دور الـ16، كما تخطى بطل فرنسا في دور الـ32  ليودع البطل المصري منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

 

وودعت اللاعبة المصرية يارا الشرقاوى، منافسات فردى سيدات سلاح الشيش، بالخسارة من اللاعبة الإيطالية "أريانا أريجو" فى دور الـ32 بنتيجة 15-2.

 

كما ودع الثنائي نهى هاني ونورا محمد منافسات فردي سيدات سلاح الشيش من دور الـ32، بعد أن خسرت اللاعبة نهى هاني من اللاعبة الصينية كينجين شين، بينما خسرت نورا محمد من لاعبة اليابان يوكا اونو.

 

تنس الطاولة

 

ودع البطل المصري أحمد صالح لاعب منتخب لتنس الطاولة منافسات فردي الرجال لتنس الطاولة من دور الـ32 بعد الهزيمة أمام اللاعب اليوناني باناجيوتيس بنتيجة 4-1،  حيث فاز اللاعب اليوناني في أول شوطين قبل أن يقلص صالح النتيجة ويفوز بالشوط الثالث ثم حسم باناجيوتيس المباراة بالفوز بالشوطين الرابع والخامس.

 

وتأهلت البطلة المصرية دينا مشرف لاعبة منتخب مصر لتنس الطاولة، للدور الثالث الـ32 لمنافسات زوجي السيدات لتنس الطاولة بعد الفوز على اللاعبة البولندية ناتاليا بارتيكا بنتيجة 4-2 في منافسات الدور التمهيدي الثاني لتواجه لاعبة هولندا بريت إيرلند في دور الـ32.

 

الرماية

 

ودع ثنائي منتخب مصر في الرماية أسامة السعيد ويوسف حلمي منافسات 10 متر مسدس هواء للرجال بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو2020، حيث احتل "السعيد" المركز 42 في التصفيات برصيد  618 نقطة، بينما احتل  "حلمي" المركز 44 برصيد 612 نقطة ليودع الثنائي المصري المنافسات، حيث يتأهل أول 8 لاعبات فقط للنهائي.

 

كما ودعت رضوى عبد اللطيف وهالة الجوهري، منافسات الرماية المسدس 10 متر هوائي، بعد أن احتلا المركزين 40 و41 برصيد 560 نقطة لك منهما، لتفشلا في التأهل للأدوار النهائية.

 

واحتل اللاعب عزمى محيلبة لاعب منتخب مصر للرماية المركز الثالث عشر فى منافسات الجولات الثلاثة الأولى التي خاضها بمنافسات رماية الاسكيت بعدما أصاب 73 هدفا من أصل 75.

 

فيما احتل مصطفى حمدى لاعب منتخب مصر للرماية المركز التاسع والعشرون بعد أن أصاب 67 هدفا من أصل 75، ويتبقى لكل منهما جولتان، حيث يخوض كل منهما 5 جولات، مقرر أن يتم خوض الجولتين الأخرتين فجر غد الأثنين.

 

التنس

 

ودع البطل المصري محمد صفوت منافسات التنس بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، بعد الخسارة أمام لاعب كولومبيا دانيل جالان في الدور الأول بنتيجة 2-0.

 

الشراع

 

ودعت لاعبة المنتخب المصري للشراع خلود منسى، منافسات دورة الألعاب الأولمبية ،حيث حققت المركز 36 في سباق 1/6 ليزر بزمن 3:13 دقيقة بفارق ثلاث دقائق عن اللاعبة الإسبانية كريسينا باجو صاحبة المركز الأول.

 

التجديف

 

فشل اللاعب المصري عبد الخالق البنا، في التأهل إلى نصف نهائي منافسات التجديف، وذلك بعدما احتل المركز الخامس بزمن 7 دقائق و32 ثانية، ليودع اللاعب المصري البطولة، حيث يتأهل فقط أول 3 لاعبين من كل تصفية إلى نصف النهائي، وبالتالي يلعب البنا على تحديد المراكز فقط.

 

التايكوندو

 

خسر عبد الرحمن وائل لاعب منتخب مصر للتايكوندو منافسات ربع نهائى التايكوندو، في وزن تحت 68 كجم، أمام اللاعب البوسنى "نيزداد" بنتيجة 7/8، وشهدت المباراة ندية بين اللاعبين، حيث انتهت الجولة الأولى بتقدم اللاعب المصري 2/0 ،  لكنه خسر في الثانية الأخيرة، ليضيع فرصة التأهل إلى نصف نهائى المنافسات.

 

ولكن مايزال أمام عبد الرحمن وائل فرصة المنافسة على ميدالية برونزية حال فوز اللاعب البوسني ووصوله للنهائي، وبالتالي يلعب اللاعب المصري مباراة الترضية.

الجودو

ودع اللاعب المصري محمد عبد الموجود منافسات الجودو من دور الـ32، بعد الهزيمة أمام بطل البرازيل بالجولدن سكور، في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 المقامة حاليا في اليابان.

 

هذا الفيديو ربما يعجبك

كل ما تريد معرفته عن لقاح جونسون آند جونسون .. جرعة واحدة فقط  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز