عاجل
الخميس 16 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ما هو فارق السن بين نيللي كريم وخطيبها هشام عاشور؟

بعدما كشفت النجمة نيللي كريم عن استعدادها للزواج من لاعب الإسكواش المعتزل هشام عاشور، شقيق رامي عاشور لاعب منتخب مصر الحالي للإسكواش، تبين أن نيللي كريم تكبر عن خطيبها بـ8 سنوات، فهي من مواليد 1974، أما هو فمن مواليد 1982.



 

وأعلنت نيللي كريم، عن ارتباطها من جديد، وذلك بعد مرور 4 أشهر على فسخ خطوبتها من رجل الأعمال، عمر إسلام، وكشفت أنه لن يقام حفل زفاف، موضحة أن أنباء ارتباطها التي راجت مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي صحيحة.

وكانت نيللي كريم أعلنت في شهر مارس الماضي فسخ خطوبتها عن رجل الأعمال، عمر إسلام، دون إبداء أسباب. وقالت: "كنت مخطوبة وفسخت الحمد لله.. ومفيش حد سعيد 100 % ولا تعيس 100 % أكيد بيبقى فيه وقعات، أنا شخص حساس جدا بس مبزعلش من حد، وكل واحد بحاول أديله عذره، وبحاول على أد ما أقدر إن ما أخليش حاجة تكسرني ولا تزعلني جدا".

 

وأعلنت نيللي كريم، في شهر يوليو الماضي، خطوبتها لعمر إسلام، الذي يكبرها بـ 6 سنوات، وكان من المقرر أن تحتفل نيللي كريم بزواجها الثالث في نهاية فصل الصيف، قبل أن تعلن عن فسخ خطوبتها.

 

ولدى "نيللي" من زوجها الأول ولدان هما كريم ويوسف، لكنها انفصلت عنه بعد ذلك، وفي 2004 ، أعلنت نيللي زواجها من خبير التغذية، هاني أبو النجا، الزيجة التي استمرت إلى ما يقرب من 11 عاما أنجبا خلالها طفلتين وهما سيليا وكندة، إلى أن أعلنا انفصالهما في 2015.

 

وفي سياق آخر، خاضت نيللي كريم سباق دراما رمضان الماضي بمسلسل "ضد الكسر"، من تأليف عمرو الدالي وأحمد حسني وإخراج أحمد خالد.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز