عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
أولمبياد طوكيو 2020
البنك الاهلي

يستحقون ميدالية أوليمبية.. فراعنة اليد كسبوا احترام الجميع 

منتخب اليد
منتخب اليد

على الرغم من خسارة المنتخب المصري لكرة اليد، مع نظيره الفرنسي في نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، لكن قدم رجال الفراعنة أداء مشرفا وتحقيق إنجاز تاريخي.



أصبح المنتخب المصري هو أول منتخب عربي إفريقي، يتأهل إلى الدور نصف النهائي من الأولمبياد، في منافسات كرة اليد، وثاني فريق غير أوروبي، في إنجاز غير مسبوق.

قدم أبناء روبرتو جارسيا باروندو، المدير الفني أداء مشرفا طوال مباريات البطولة، مما جعلهم يكتسبون احترام وإشادة الجميع. ولم يفقد المنتخب المصري حلم الحصول على ميدالية أولمبية، ما زال هناك فرصة للحصول على ميدالية برونزية، يعود بها الأحمر ورفاقه إلى أرض الوطن.

تقام المباراة غدا السبت الموافق 7 أغسطس الساعة 10 صباحا.

 

وقدم سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، التحية لرجال منتخب اليد، عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" قائلا: "تحية فخر وتقدير لمنتخبنا الوطني لكرة اليد على الأداء البطولي والمشرّف أمام المنتخب الفرنسي في نصف نهائي أولمبياد طوكيو 2020، فقد قدموا النموذج الأمثل لروح القوة والإصرار حتى آخر لحظة من المباراة".

 

وأضاف: "إن مصر تفخر بإنجازكم الكبير وعزيمتكم الجبارة وأدائكم البطولي، كما أؤكد على دعمي الكامل والشامل في رعاية الرياضة والشباب المصري، شكرًا لكم.. لقد شرفتمونا وأسعدتمونا".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز