عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الخليفي:" فخور بالتعاقد مع ميسي وهو يوم تاريخي في باريس سان جيرمان"

ميسي خلال تقديمه بقميس باريس سان جيرمان
ميسي خلال تقديمه بقميس باريس سان جيرمان

 أعرب رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ناصر الخليفي اليوم الأربعاء عن سعادته وفخره بالتعاقد مع أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ليونيل ميسي، قائلا "سعيد وفخور كوننا نقدم لكم ليونيل ميسي لاعبًا في صفوف باريس سان جيرمان، هذا يوم تاريخي ورائع بالنسبة لنادينا، لأنه اللاعب الوحيد الذي حصل على 6 كرات ذهبية في العالم ويمتعنا بسحره الفريد".



ونقلت صحيفة ميرور البريطانية عن الخليفي قوله  خلال مؤتمر صحفي  " لدي علاقة رائعة مع ميسي منذ فترة لا يعرفها الكثيرون، لذلك أفخر بأنني أقدم ليو كلاعب في باريس سان جيرمان، أطفال ميسي سعداء للغاية بالانتقال إلى هنا في باريس وهذا أمر مهم جدًا بالنسبة لنا".

وأضاف "عندما نتعاقد مع أي لاعب نكون قد درسنا الموقف جيدًا وبالتأكيد يكون لدينا القدرة على التوقيع معه دون الإخلال بأي قوانين والفوز بخدمات ميسي يمثل لنادينا الكثير والكثير، كل شيء سيتغير للأفضل مع وجود ميسي في باريس سان جيرمان، سترتفع حقوق البث للمباريات ورعاة نادينا .. كل شيء سيكون مميزا".

وتابع الخليفي: "فور علمنا بأن ميسي لن يستمر مع برشلونة، بدأنا المفاوضات سريعًا، كانت هناك رغبة من الطرفين لإتمام التعاقد وكل شيء حدث بسرعة كبيرة".

ووقع ميسي على عقد لمدة موسمين مع سنة أخرى اختيارية بالاتفاق مع باريس سان جيرمان، وبحسب التقارير الصحفية، سيحصل الأرجنتيني الدولي على 35 مليون يورو كراتب سنوي.

واستقر ميسي على ارتداء القميص رقم 30 مع باريس سان جيرمان ، وهو نفس القميص الذي ارتداه مع بداية مشواره مع برشلونة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز