عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

ختام فعاليات الدورة التدريبية الأولى من برنامج "مشواري"بجامعة طنطا

   قال رئيس جامعة طنطا الدكتور محمود زكي إن برنامج (مشواري) يعد أحد البرامج الرائدة الذي يعمل على بناء قدرات الشباب بالمهارات الحياتية ومهارات العمل ومهارات ريادة الأعمال والريادة المجتمعية، في إطار خطة الدولة نحو تمكين الشباب.



جاء ذلك خلال ختام فعاليات الدورة التدريبية الأولى من برنامج (مشواري)، والتي أقيمت بالتعاون المشترك مع مديرية الشباب والرياضة ومنظمة (اليونيسيف) بتنظيم من مجلس اتحاد طلاب الجامعة وإدارة الاتحادات الطلابية بالإدارة العامة لرعاية الشباب، تحت رعاية الدكتور محمود زكي رئيس جامعة طنطا، والدكتور محمد حسين القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب.

من جانبه، أشار الدكتور محمد حسين إلى إن فعاليات البرنامج استمرت على مدار 10 أيام متتالية تم خلالها تدريب الطلاب على المهارات الحياتية وتطوير الذات والاستعداد لسوق العمل، وشارك بها العديد من الطلاب من مختلف كليات الجامعة.

بدوره، دعا رئيس اتحاد الطلاب أحمد خالد حجازي، طلاب الجامعة للمشاركة في نادي ريادة الأعمال ونادي العلوم بالجامعة، مشيرًا إلى استعداد مجلس اتحاد الطلاب لتبني المشاريع الصغيرة ودراسات الجدوى التي أسفرت عنها الدورة وتحويلها لمشاريع حقيقة للاستفادة منها.

وتقرر فتح باب الحجز للدورة الثانية يوم 21 أغسطس الجاري، والدورة الثالثة 5 سبتمبر القادم، وذلك بمقر الإدارة العامة لرعاية الشباب بكلية الآداب القديمة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز