عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

طريقة الحصول على نتيجة تنسيق رياض الأطفال تجريبي لعام 2021

نتيجة تنسيق رياض الأطفال التجريبي لعام 2021.. تعرف علي التفاصيل

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة تنسيق رياض الأطفال التجريبي لعام 2021، وتقدم "بوابة روزاليوسف" لأولياء الأمور، كيفية الحصول على تنسيق رياض الأطفال تجريبي 2021.



وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني: إنه يمكن للطلاب أولياء الأمور الحصول على النتيجة، وذلك من خلال بوابة مركز المعلومات على موقعها الإلكتروني.

وأضافت الوزارة، أنه يمكن تقديم الأوراق المطلوبة لإدارة المدارس، وذلك وفقًا للمواعيد التي سيتم الإعلان عنها من قبل الإدارات التعليمية في كل محافظة.

وأكدت الوزارة، ضرورة استيفاء كل الأراق المطلوبة للتقديم، إضافةً إلى الالتزام بالمواعيد المحددة لذلك.

  • طريقة الحصول على نتيجة تنسيق رياض الأطفال تجريبي لعام 2021: ويمكن الحصول على نتيجة تنسيق رياض الأطفال تجريبي لعام 2021 من خلال هذا الرابط http://prim.emis.gov.eg/reception_parents.aspx

وذلك بخطوات بسيطة، فبكتابة الرقم القومي الخاص بولي أمر الطالب، إضافةً إلى كتابة كلمة المرور التي تم التسجيل بها في بداية التقديم.

وأضافت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نتيجة تنسيق رياض الأطفال تجريبي لعام 2021، ستكون إلكترونيًا ولكن يجب على الطالب طباعة استمارة التقديم لكي تكون من ضمن الأوراق المطلوبة للتقديم للمدرسة.

كما أعلنت وزيرة التربية والتعليم والتعليم الفني، غلق باب التقديم لرياض الأطفال لغات تجريبي ومستقبل لعام 2021.

* رابط طباعة استمارة التقديم:

إضافةً إلى أنه يمكن لولي أمر الطلاب طباعة استمارة التقديم من خلال هذا الرابطhttps://www.cairomoe.net/

وقالت مديرية التربية والتعليم، إن تنسيق رياض الأطفال التجريبي لعام 2021، تم من خلال الرقم القومي، فبالتالي لا يجوز أن يكرر ولكن يمكن تعديل ما تم تسجيله من بيانات.

وكانت قد أوضحت الوزارة أن الحد الأدنى للتقدم في السنة الأولى لرياض الأطفال، هو أربع سنوات حتى 29 يومًا و 11 شهرًا، وحتى خمس سنوات، ولكن فيما عدا ذلك يتم استبعاد الرقم القومي الذي تم تسجيله.

وكانت قد أعلنت مديرية التربية والتعليم، أن أي تزوير أو خطأ في البيانات التي يتم تقديمها سيتحمل ولي الأمر المسؤولية، موضحة أن متابعة نتيجة التنسيق هي مسؤولية ولي أمر الطالب فقط وذلك في المدة المحددة.

وأضافت الوزارة، أنه سيتم دفع المصروفات بعد إعلان النتيجة على الموقع الموضح أعلاه، وذلك في المدرسة في مدة تقدر بـ 15 يومًا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز