عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كارتيرون: شعرت برغبة لاعبي الزمالك بقتلي.. وهذا سبب رحيلي

كارتيرون
كارتيرون

قال الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، إن معسكر الفريق الأخير لحسم الدوري كان عصيبا وصعبا، مشيرًا إلى أنه كان صارمًا وديكتاتورًا.



 

وأضاف كارتيرون في تصريحات تليفزيونية، أن رغبته الأولى في معسكر الزمالك الأخير هي فرض التركيز والجاهزية بالشكل المثالي لحسم بطولة الدوري.

 

وواصل  المدرب الفرنسي، أنه شعر برغبة بعض اللاعبين في قتله خلال المعسكر بسبب شدته وبسبب أن مدة معسكر الفريق في الإسكندرية قد طالت للغاية.

 

وقال مدرب الزمالك إن الدوري المصري صعب، وتقنية الـVAR جاءت منقذة لقرارات الحكام، مشيدا بمستوى الحكام قائلًا: «هم متدربون تدريبًا عاليًا جدا ولا ألومهم على أي قرار».

 

وتحدث كارتيرون على رحيله عن الزمالك في ولايته الأولى قائلًا: «شعرت بالألم عندما رحلت عن الفريق الفترة الأولى وعندما سنحت الفرصه للعودة لم أتردد».

 

وتابع مدرب الزمالك: «شعرت بأن الفريق تدرب على يد 10 مدربين خلال فترة وجيزة لما رأيته من حالة فنية سيئة، ولذلك قررت العودة إلى الزمالك».

 

وأوضح كارتيرون: «راتبي في الزمالك أقل بكثير مما كنت أتقاضاه في السعودية وعندما شعرت بأن هؤلاء اللاعبين بحاجة لي لم أتردد في العودة».

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز