عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد انتشار فيديو تستغيث فيه من زوجها على السوشيال ميديا

مكتب شكاوى المرأة يتواصل مع البلوجر إيفون نبيل لتقديم الدعم

البلوجر إيفون نبيل
البلوجر إيفون نبيل

تابع مكتب شكاوى المرأة بالمجلس القومي للمرأة عن كثب الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي للبلوجر المشهورة "إيفون نبيل" تشكو فيه إيذاء زوجها وتهديده لها ولأطفاله، وقد تدخلت الأجهزة الأمنية لإنقاذها.



 

وأشارت أمل عبد المنعم مدير مكتب شكاوى المرأة بالمجلس إلى أن المكتب تلقي على الخط المختصر  15115 بعد انتشار الفيديو مكالمات تطالب من المكتب بالتدخل ومحاولة مساعدتها وبالفعل قام المكتب بالتواصل تليفونيًا على رقمها الخاص للاطمئنان عليها بعد تدخل الأجهزة الأمنية ولتقديم المساعدة القانونية والنفسية لها، والمجلس مستمر بالتواصل معها.

 

تفاصيل احتجاز إيفون نبيل على يد زوجها

 

وكانت البلوجر "إيفون نبيل" قد ظهرت في فيديو مدته 9 دقائق تستغيث فيه باكية وتطلب المساعدة، وكشفت البلوجر في الفيديو أنها حبيسة داخل المنزل في منطقة الزيتون مع أولادها، وأن زوجها الذي اعتاد تهديدها بايذائها، أخذ منها جهاز اللاب توب وهاتفها المحمول وقام بتغيير الرقم السري فيهما حتى لا تستطيع استخدامهما، بينما تمكنت هي من استخدام تليفون آخر كانت قد اخفته منه، لتظهر فى فيديو لايف. 

 

وأضافت باكية في الفيديو: «أنا خايفة.. أنا بتهدد.. أنا محبوسة في بيتي ومش عارفة أنزل منه.. جوزي منعني من شغلي في إحدى القنوات، واتحولت لخدامة في البيت ويخليني أنظف فوق التكييف».

 

وبعد ساعات من انتشار الفيديو، استجابت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية لاستغاثة البلوجر وأكدت التحريات صحة الواقعة، كما أكدت التحريات أيضاً أن الزوج اعتاد تهديدها بالإيذاء، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته إلى جهات التحقيق المختصة للتحقيق فيما جاء فيه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز