عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أسعار الذهب تستقر في مصر اليوم الأحد 12 سبتمبر 2021

أسعار الذهب، شهدت اليوم الأحد 12 سبتمبر 2021، استقراراً في سوق الصاغة والمجوهرات المصرية، إذ سجلت الأوقية عيار 24، انقى وأجود انواع الذهب، سعراً قدره، 27 ألفاً و 901 جنيه مصري.



 

سعر الذهب في سوق الصاغة والمجوهرات المصرية

 

واستقر سعر جرام عيار 21، الأوسع انتشاراً والأكثر مبيعاً في مصر وبخاصة في القاهرة ومحافظات الوجه القبلي، عند مستوى قدره، 785 جنيهاً مصرياً. واحتفظ جرام الذهب عيار 24، الأعلى جودة ونقاوة بسعره عند مستوى قدره، 897 جنيهاً مصرياً. توقف سعر جرام الذهب عيار 22، عند مستوى قدره، 822 جنيهاً مصرياً.

سعر الذهب للأوزان الخفيفة في سوق الصاغة والمجوهرات المصرية

 وحقق جرام الذهب عيار 18، الأوسع انتشاراً والأكثر رواجاً في محافظات الوجه البحري، سعراً قدره، 673 جنيهاً مصرياً.

كما استقر سعر جرام الذهب عيار 14، عند مستوى قدره، 523 جنيهاً مصرياً. وشهد جرام الذهب عيار 12، استقراراً اليوم الأحد، عند مستوى قدره، 449 جنيهاً مصرياً.

سعر الذهب في مصر.. تحديث يومي

 

 وسجل الجنيه عيار 24، في سوق الصاغة والمجوهرات المصرية، سعراً قدره، 6280 جنيهاً مصرياً. وبلغ سعر كيلو الذهب سبائك، عيار 24، في سوق الصاغة والمجوهرات المصرية اليوم الأحد، نحو 897 ألفاً و143 جنيهاً مصرياً.

 

أسعار الذهب عالمياً تغلق على انخفاض قبل الأجازة الأسبوعية

 

كانت أسعار الذهب في الأسواق العالمية قد أغلقت يوم الجمعة الماضية قبل الدخول الأجازة الأسبوعية أمس واليوم الأحد، قد اتجهت إلى تسجيل خسائر ملحوظة لأول مرة منذ 4 أسابيع، حيث انخفضت أسعار الذهب على أساس أسبوعي واستقرت قرب مستوى 1800 دولار للأوقية، بعدما كانت قد ارتفعت قرب 1830 دولار للأوقية بالأسبوع الماضي، مستفيدة من سلبية بيانات التوظيف الأمريكية، وفيما يلي أهم المؤثرات على أسعار الذهب هذا الأسبوع.

 

وسجل سعر ذهب انخفاضا ملحوظا في مستهل تداولات الأسبوع الماضي وتزامن هذا الانخفاض مع قوة الدولار الأمريكي بشكل واضح، حيث استفاد الدولار الأمريكي بقوة من تزايد الطلب عليه باعتباره ملاذ اَمن خلال التداولات بسبب ضعف شهية المخاطرة بالأسواق وبخاصة بعد تحذيرات منظمة الصحة العالمية من أوضاع وباء كورونا عالميا، حيث أبدى مدير برامج الطوارئ في منظمة الصحة العالمية ، مايك رايان، قلقه حيال الأوضاع الوبائية لفيروس كورونا عالميا بالوقت الراهن، مضيفا بأن العالم يعود إلى حالة لا يريد أن يكون فيها.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز