عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

خسارة مصر أمام تونس في نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة رجال

نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة رجال
نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة رجال

خسر  منتخب مصر للكرة الطائرة رجال  أمام منتخب تونس بنتيجة 3-1، وذلك في نسف نهائي بطولة أمم إفريقيا والمقامة بالعاصمة الرواندية كيجالي خلال الفترة من 7 وحتى 16 سبتمبر الجاري .



 

وجاءت نتيجة الأشواط 25-19 و 16-25 و25-14 و25-21، وتأهلت تونس لنهائي إمم إفريقيا لتضمن التأهل لبطولة العالم في روسيا العام المقبل وتواجه الكاميرون في النهائي، بينما تلعب مصر مع المغرب على الميدالية البرونزية.

 

وكان منتخب مصر قد تأهل لنصف النهائي بعد فوزه على منتخب أوغندا بنتيجة 3-1 في ربع نهائي ، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي 28-30, 25-18, 25-16, 25-21.

 

وصعد الفراعنة لدور الثمانية، بعد تصدر المجموعة الرابعة عقب الخسارة المفاجأة من كينيا بنتيجة 3 – 2، ثم الفوز على تنزانيا بثلاثية نظيفة، فيما حصد أبناء النيل الفوز الأخير بالمجموعة على حساب منتخب المغرب بنتيجة 3 – 1.

 

ويضم تشكيل بعثة مصر كلًا من الدكتور سامح حمدي رئيس البعثة ومحمد اللقاني مدير فني ومحمد بخيت مدرب عام وهاني سمير محلل تقني وإيهاب طنطاوي علاج طبيعي وهاني فكري مدير إداري وعماد الباهي حكم دولي.

 

فيما جاءت قائمة اللاعبين التي ضمها، محمد اللقاني المدير الفني للمشاركة في البطولة 14 لاعبًا وهم: “أحمد يوسف وأحمد ضياء وأحمد سعيد ومصطفى دبشة ومحمد مصطفى “لعبة” وعبد الحليم فهيم “عبو” وعبد الرحمن سعودي ومحمد محسن ومحمد مجدي وهشام يسري وأحمد فتحي وأشرف اللقاني ومحمد رضا ومحمد رمضان”.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز