عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موضة الماكياج.. اعرفي أبرز الصيحات في خريف 2021

أحمر الشفاه الأحمر موضة خريف 2021
أحمر الشفاه الأحمر موضة خريف 2021

موضة الماكياج تختلف من فصل إلى آخر، وبحلول خريف 2021 تغيرت تفاصيل موضة الماكياج عن الفصل الذي يسبقه وهو فصل الصيف، ولذلك سنتعرف في السطور التالية على أحدث صيحات موضة الماكياج في خريف 2021.



 

تقول خبيرة التجميل مريم وارث إنه بالنسبة إلى موضة الماكياج في خريف 2021  تعتبر رسم عين القط من اتجاهات الماكياج الكلاسيكية، والتي عادت من جديد حيث تعتبر من أحدث اتجاهات الماكياج لخريف 2021.

 

الكحل الأسود

 

وأضافت مريم وارث يعتبر الكحل الأسود من ألوان الكحل المفضلة للكثيرات من النساء، كما يتوافق مع ألوان البشرة المختلفة، ويساعد على رسم العين، وإظهار جمالها.

 

الرموش الطويلة

وأكدت مريم وارث أن الرموش الطويلة موضة هذا الخريف بين النساء، خلال فترة انتشار فيروس كورونا وارتداء أقنعة الوجه، التي جعلت الكثيرات من النساء يركزن على مكياج العيون، لإظهار جمالها.

 

اللون الأحمر

 

وأضافت مريم وارث يعتبر اللون الأحمر من الألوان الكلاسيكية المفضلة للكثيرات من النساء، خاصة عند اختيار لون لأحمر الشفاه، مع التركيز على اللون اللامع الذي يساعد المرأة بالحصول على إطلالة أنثوية مميزة، بين الحاضرات.

 

البشرة الندية

 

وعندما تصبح الفصول أكثر برودة، تميل البشرة إلى التحول إلى اللون غير اللامع، ولكن هذا العام، تعتبر البشرة الفاتحة الندية بدون أو بماكياج من أحدث اتجاهات الماكياج موضة خريف 2021.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز