عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قرعة البطولة العربية لأندية كرة السلة

صورة أرشيفية سلة الأهلي والأتحاد
صورة أرشيفية سلة الأهلي والأتحاد

تجرى اليوم الاثنين مراسم قرعة بطولة الأندية العربية لكرة السلة الـ33، التي يستضيفها نادي الاتحاد السكندري خلال الفترة من 29 سبتمبر الجاري حتى 9 أكتوبر المقبل.



 

ويشارك في البطولة 20 نادياً هي الاتحاد السكندري المنظم إضافة إلى النادي الأهلي والبطائح والشارقة الإماراتيين، والميناء وشعب حضر موت اليمنيين، والغرافة والوكرة القطريين والهلال واليوناني السودانيين والزهراء التونسي والمنامة البحريني وبيروت اللبناني والفتح السعودي والكرامة السوري وخدمات البريج الفلسطيني والاتحاد المغربي ووداد بوفاريك الجزائري إلى جانب الكويت واليرموك ممثلين للسلة الكويتية في البطولة.

 

 

وكان الاتحاد العربي لكرة السلة قد أعلن أن 27 من سبتمبر الجاري هو أخر موعد لتسجيل قوائم الاندية المشاركة في البطولة.

 

على جانب آخر أعلن النادي الأهلي أمس عن إتمام التعاقد مع اللاعب عمر عزب للانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي، لمدة4 مواسم.

 

وأوضح رؤوف عبد القادر مدير النشاط الرياضي بالأهلي أن اللاعب وقع على العقود، وتم إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بقيده في قائمة الفريق، وذلك في إطار تدعيم صفوف رجال سلة الأهلي بأفضل العناصر للمنافسة بقوة وتحقيق الانتصارات في كافة المسابقات.

 

كما أعلن الاهلي توقيع الأمريكي مايكل فاكوادي على عقود الانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة السلة رجال، وذلك خلال فترة المشاركة في منافسات البطولة العربية للأندية التي تقام في الإسكندرية خلال الأيام المقبلة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز