عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أول تعليق لحسام البدري بعد إقالته من تدريب منتخب مصر

حسام البدري
حسام البدري

تحدث حسام البدري، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، لأول مرة بعد قرار إقالته وتعيين كارلوس كيروش، خلفًا له في قيادة الفراعنة.



 

وقال البدري، في تصريحات تلفزيونية على قناة "أبو ظبي الرياضية" ، " لا يستطيع أحد أن يشكك فى سيطرتى على غرفة الملابس، وفي تاريخى كله معروف أننى أسيطر بجانب حب اللاعبين".

 

وتابع، "طُلب منى تقديم الاستقالة ورفضت لسبب واحد وهو إيمانى أن المنتخب سيتأهل إلى كأس العالم".   وشدد البدري، "علاقتي جيدة بالجميع ولا توجد مشكلات بيني وبين أى فرد من اللجان التي كلفت برئاسة اتحاد الكرة".

 

وعلق البدري، على واقعة مصطفى محمد، قائلًا، " مصطفى تأخر عن مجيئه للمعسكر وعندما سُئلت قلت إننى متفهم موقفه وقلت إنه من الصعب أن يشارك، وبالتالى لو أنا علاقتى كانت غير جيدة به فكيف شارك فى المباراة الثانية ويحرز هدفًا؟".

 

وأضاف، "قد يكون هناك اختلاف في وجهات النظر الفنية، ولكن يسود الأمر الاحترام، وهذا حدث طوال مسيرتي ومع الأهلي ومع نجوم كبار، ولكن لم أفقد السيطرة، ومصطفى محمد نفسه خرج وقال إنه كان متوترا لأنه أحرز الهدف في وقت متأخر، الناس تقول إنه كان يوجه ألفاظه للمدرب، لماذا أصلا يتم توجيهها لي؟ ماذا حدث مني؟!".

 

وواصل، "علاقتى بمحمد صلاح جيدة، ولو كانت علاقتي به غير جيدة كما تردد كيف تم اختياره قائدا للمنتخب بموافقة اللاعبين الكبار، كان معه عناصر في المنتخب قديمة مثل عبد الله السعيد وحجازي والنني، وجميعهم يستحقون ارتداء الشارة، ولكن الفكرة كانت أن يكون قائد المنتخب مستقرا دائمًا في التشكيل الأساسي بالملعب، بالإضافة إلى نجومية صلاح وإنجازاته، ونجد أن هناك منتخبات كثيرة جدًا تعطي الشارة لنجم الفريق".

شاهد ايضا..

إنجازات 7 سنوات.. 32.3 مليار جنيه قروض للمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز