عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الحماية المدنية تتمكن من إخماد حريق كفر الشيخ

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة كفر الشيخ، بمساعدة أهالي قرية أبو تمادة بمركز كفر الشيخ من السيطرة على حريق نشب في منزل مكون من ثلاث طوابق بالقرية، وتم الدفع بالعديد من سيارات الإطفاء إلى موقع البلاغ من مختلف التمركزات.



وتلقى اللواء أشرف صلاح درويش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، يفيد بنشوب حريق بقرية أبو تمادة، بمنزل مكون من ثلاثة طوابق، نتج عنه مصرع طفل، وكذلك سيدة، وإصابة 9 آخرين ما بين حالات اختناق وحروق من درجات مختلفة.

كانت غرفة عمليات مديرية الشؤون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، وغرفة عمليات إسعاف كفر الشيخ، قد تلقتا بلاغا، بوقوع حريق بقرية أبو تمادة ليجرى الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى كفر الشيخ العام.

وتبين من التقرير الطبي والبيانات التي سجلها مستشفى كفر الشيخ العام، إصابة كل من، حنان محمد عبد العزيز 30 سنة، ومحمد فتحي طلبة 28 سنة، وحمدي عبد العاطي إبراهيم، 30 سنة، ومساعد بدير محجوب 46 سنة، وسلام فتحي طلبة 35 سنة، وجمعة السيد رمضان 35 سنة، محمد فوزي إبراهيم 35 سنة، وولاء محمد عبد العزيز 35 سنة، وهناء فتحي طلبة 43 سنة، بحروق واختناقات.

وتم إيداع جثتين بمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام تحت تصرف النيابة العامة، وهما سوسن علي غانم 37 سنة، عبد الله ضياء فتحي 4 سنوات.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة، فيما جرى إيداع الجثتين تحت تصرف النيابة العامة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز