عاجل
الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد صفوت في وضع صعب.. ووالده يستغيث بوزير الرياضة

يعيش الآن محمد صفوت نجم التنس المصري فى أزمة وذلك بسبب صعوبة مشاركته فى بعض البطولات العالمية نظرا لعدم تمكنه من استخراج التأشيرة الخاصة بالسفر، حيث قد ضاعت عليه منذ شهرين فرصة المشاركة فى تصفيات بطولة أمريكا المفتوحة بعد العديد من المحاولات مع السفارة لاستخراج التأشيرة املا فى السفر ولكن ضاعت عليه الفرصة والآن أيضًا دخل صفوت نفس النفق حيث يحاول منذ أيام استخراج تأشيرة السفر إلى فرنسا للمشاركة في بطولات تشالنجر ولكن الأمر ايضا معقد حتى الآن وقد تضيع عليه ايضا فرصة المشاركة.



 

ومن جانبه حرص والد اللاعب محمد صفوت على ايجاد حل وقام باستغاثة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة املا منه فى تدخل الوزير لحل هذه الأزمة ومساعدة نجله على مواصلة نجاحاته ومشواره الرياضى حيث كتب والد اللاعب على صفحته الشخصية على موقع التواصل الأجتماعى فيس بوك: “عندما يجري العالم من حولك وانت واقف محلك سر .. لاعب التنس محمد صفوت متواجد بالقاهرة منذ شهرين في محاولات مستمرة للحصول على تأشيرة لأمريكا للمشاركة في تصفيات بطولة أمريكا المفتوحة دون جدوى وضاعت فرصة المشاركة.. ثم محاولات أخرى مع السفارة الفرنسية بالقاهرة للحصول على تاشيرة للمشاركة في بطولات تشالنجر والتي تقام هناك أيضًا دون جدوى.

 

جواز السفر الخاص به والاوراق مستوفاة وموجودة بالسفارة الفرنسية طوال هذه الفترة على امل الحصول على التأشيرة.

 

فهل من منقذ للخروج من هذا الوضع الصعب؟؟؟“

وقام فى نهاية رسالته بالإشارة إلى أشرف صبحي املا منه بتدخل الوزير لحل هذه الأزمة.

يذكر ان محمد صفوت يتصدر تصنيف رجال التنس على المستوى العربى بعد أن جاء في المركز 183 عالميًا برصيد 390 نقطة فى أخرتصنيف شهرى للعبة.

ويعتبر صفوت صاحب نقلة كبيرة فى التنس المصري بعد أن قدم طفرة في مستوى اللعبة وحقق العديد من الإنجازات باللعب فى أكبر البطولات العالمية والمنافسة مع أشهر نجوم اللعبة.

وتوج صفوت بذهبية دورة الألعاب الإفريقية بالمغرب 2019 والتي على أثرها تأهل إلى أولمبياد طوكيو كأول لاعب مصري في التاريخ.

كما خاض منافسات بطولة رولان جاروس إحدى بطولات الجراند سلام الكبرى وودع من الدور الثاني من التصفيات المؤهلة إلى الدور الرئيسي.

  كما لعب فى بطولة ويمبلدون إحدى بطولات الجراند سلام الكبرى والتي تعد من أقوى البطولات العالمية في التنس وخسر صفوت من البرتغالي فريدريكو سيلفا في الدور الثاني من تصفيات البطولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز