عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

العبايات ترابية اللون تسيطر على موضة خريف 2021

الموديل الواسع يسيطر على الموضة
الموديل الواسع يسيطر على الموضة

تفضل الكثير من السيدات ارتداء العبايات في أوقات المختلفة، وذلك بسبب أنها تعطي مظهر أنيق ومميز ومريح في نفس الوقت، وفي الآونة الأخيرة ظهرت العديد من الموضات المختلفة للعبايات، وفي هذا التقرير سنتعرف على موضة عبايات خريف 2021.



 

العبايات بألوان جريئة وصارخة

 

تقول الفاشون بلوجر ندى صدقه، سيطرت العبايات المصممة بألوان جريئة وصارخة على موضة خريف 2021 على عكس ما هو سائد أن تكون العباية من اللون الأسود أو الألوان الغامقة مثل الكحلي والبني والبيچ.

 

 

وأضافت الفاشون بلوجر أن هذا الخريف قد نجد  عباية من اللون الأحمر موضة وكذلك اللون الأزرق أو الأخضر فكل هذه الألوان لم نكن نراها من قبل في موضة العبايات.

 

وأضافت الفاشون بلوجر ندى صدقه، لا تزال العبايات ترابية اللون محتفظه بمكانها ضمن لائحة الصيحات الأبرز ويبدو أنها ستكون الأكثر رواجاً في خريف 2021 لا سيما العبايات المصممة باللون الكاكي والكموني ودرجات البني، وهذا ما تفضله الكثير من السيدات.

 

موضة الأكمام

 

وأوضحت أنه ظهرت موضة العبايات لهذا الخريف الكثير من أشكال الأكمام وبالتحديد الموديل الواسع سواء على هيئة الجرس أو المفتوح بشكل أنيق، والتي يمكن أن تلبي ذوقك إن كنت ترغبين في التجديد من شكل إطلالتك التقليدية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز