عاجل
الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

"البدلة" النسائية موضة كتب الكتاب هذا الخريف.. تعرفي على طريقة ارتدائها

بدلة بألوان فاتحة تناسب حضور كتب الكتاب
بدلة بألوان فاتحة تناسب حضور كتب الكتاب

عند ذهابك لحفل كتب الكتاب تقف معظم الفتيات أمام خزانتهن أو فاترينة المحلات فترة طويلة لاختيار المناسب لمناسبة كتب الكتاب سواء لصديقة أو أحد الأقارب، ولأن الاختيارات كثيرة ومتنوعة تقع الفتيات فى حيرة كبيرة.



 

ونصحت الفاشون بلوجر سارة نور،  الفتيات باختيار الألوان السادة والاستعانة بالبدلة فهي موضة مثل هذه المناسبات في خريف 2021، كما نصحت بالتصميمات الحديثة للبنطلونات التي تعتمد على الشكل الواسع للبنطلون مع بلوزة رقيقة إما من الشيفون أو الستان، وبالنسبة للألوان يمكنهن الاختيار بين الأبيض أو الأسود أو الكحلى والتناسق بينهم بحيث ترتدى الفتاة بنطلون أسود مع بلوزة بيضاء، أو بلوزة سوداء مع بنطلون أبيض.

 

تعتبر حفلات كتب الكتاب النهارية من المناسبات التي تصلح لارتداء ملابس جديدة فاخرة، مع تجنب الفساتين المطرزة بالترتر، ومتعددة الألوان الفاتحة، والبعد عن كل ما هو جريء.

 

وأضافت سارة نور يمكن ارتداء زوج من الأحذية ذو كعب عالٍ، مع الاحتفاظ بزوج من الصنادل المريحة التي يمكن ارتدائها عند الشعور بالتعب من ارتداء الكعب، حتى تستطيع الفتاة مواصلة الرقص بحفل الزفاف وكتب الكتاب.

الألوان المناسبة

وأوضحت سارة نور أن اللون الأسود لا يناسب حفل الزفاف، ولكن يمكن استبداله بألوان داكنة كالأزرق الداكن أو الأحمر الداكن، وعند عقد حفل كتب الكتاب فى فصل الشتاء، يفضل ارتداء ملابس تحتوى على فراء أو شتوية للشعور بالدفء طوال الحفل، والذي يجب اختيار بعناية ليتوافق مع ما ترتديه المرأة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز