عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس الطائفة الإنجيلية: القيادة السياسية حريصة على تحقيق طموحات المصريين من خلال المبادرات الرئاسية

الدكتور القس إندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية
الدكتور القس إندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية

قال الدكتور القس إندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية في مصر، إننا نومن إيمانا كاملا بأصالةِ الدورِ التنموي والمجتمعي للدولةِ المصريةِ في دعمِ وبناءِ المواطنِ المصري، والمساهمةِ في إرساءِ قواعدِ العيشِ الكريمِ، و نؤكد على اعتزازِنا وتقديرِنا لإصرارِ ومتابعةِ القيادةِ السياسيةِ في تحقيقِ طموحاتِ المصريينَ من خلالِ المبادراتِ الرئاسيةِ، ومن ضمنها المبادرةُ الأضخمِ والأكثرِ شمولًا مبادرة حياة كريمة.. تطويرُ وتنميةُ الريفِ المصريّ، والتي بدأتْ تظهرُ بشائرُ مجهوداتِها على شرائحِ المجتمعِ المصريّ المختلفةِ".



وأكد الدكتور القس إندريه زكي - في رسالة اليوم /الأحد/ بمناسبة اليوم العالمي للقضاء على الفقر والمقرر انعقاده سنويًّا من الأمم المتحدة 17 أكتوبر من كل عام - أن الهيئة القبطية الإنجيلية منذ نشأتِها في الخمسينياتِ من القرنِ الماضي، تسعى لتحسينِ نوعيةِ الحياةِ وجودتِها للمواطنينَ الأكثر احتياجًا والأَوْلى بالرعايةِ في محافظاتِ مصرَ، دونَ أيّ تمييزٍ مبنيٍّ على الدينِ أو المعتَقَدِ أو النوعِ الاجتماعيّ، والمساهمةِ الجادةِ للقضاءِ على الفقر، معَ العملِ على الحفاظِ على البيئةِ، والعملِ معًا على مواجهةِ التغيُّراتِ المُناخيةِ وتخفيفِ آثارِها السلبيةِ على المواطنينْ.

وأضاف أه تزامنًا مع اليومِ العالميّ للقضاءِ على الفقرِ، نجددُ التزاماتِنا في الاستمرارِ والمساهمةِ بكلِّ فاعليةٍ وجديةٍ، ووضعِ خبرتِنا التي بنيناها في العملِ معَ المجتمعاتِ المحليةِ لأكثرِ منْ سبعينَ عامًا لخدمةِ الأجندةِ الوطنيةِ لتحقيقِ أهدافِ التنميةِ المستدامةِ.

واختتم رسالته قائلا: "نصلي من أجلِ بلادِنا العزيزةِ مِصرَ، وسنسعى دائمًا لتحقيقِ الأفضلِ لمصرَنا الغاليةِ بالتعاونِ مع جميعِ شركائِنا خلفَ الدولةِ المصريةِ ومؤسساتِها، تحتَ رعايةِ قيادتِنا السياسيةِ الوطنيةِ المخلِصةِ".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز