عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فرج عامر: مازلت مرشحا في انتخابات سموحة والأمور عادت لطبيعتها

فرج عامر
فرج عامر

أكد المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، أنه مازال مرشح حتى الأن في سباق الانتخابات بالنادي ولم يتم استبعاده كما قرر مركز التسوية والتحكيم صباح اليوم.



ونشر عامر، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلًا، “ تم الإستئناف اليوم في اللجنة الأولمبية وقُبل الإستئناف وتم قيدة برقم ١٩ لسنة ٢٠٢١/٤ق".

وتابع، "وتم إيقاف الحكم بإستبعادي لحين نظر الي الإستئناف، ورجعت الأمور كما هي ومازلت مرشح على رئاسة نادي سموحة تحت رقم ٣".

وأختتم، "وفي انتظار تأييدكم ويشرفني ان التقي باحبائي اعضاء نادي سموحة الساعة ٧ مساءً اليوم بنادي سموحة بالصالة ١ المغطاة حتى يعلم المتربصين الحقيقة".

 

وكان مركز التسوية والتحكيم، التابع للجنة الأولمبية المصرية، قد قرر استبعاد فرج عامر ومحمد مجاهد، من انتخابات نادي سموحة على منصب الرئاسة بسبب مخالفاتهم للائحة.

وجاء ذلك القرار، عقب الدعوى التي تقدمت بها إحدى المرشحات على منصب العضوية، ضد فرج عامر رئيس النادي الحالي، بدعوى أنه "أجر إحدى القاعات بالنادي مقابل الحصول على مقابل مادي"، وذلك ما تمنعه اللائحة.

بينما تم استبعاد مجاهد بسبب "قيامه بأعمال إنشائية في النادي عام 2018، نظير مقابل مادي بعقد من مجلس الإدارة، وذلك ما تمنعه اللائحة، حيث يجب على المرشح ألا يحصل على مقابل نظير أعماله بالنادي، في فترة لا تقل عن 5 سنوات قبل الانتخابات".

ويحق للطرفان تقديم طعون في الشق الموضوعي، بعد 4 أشهر، أي بعد إجراء الانتخابات.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز