عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أحدهما زحف على بطنه.. تفاصيل العثور على جثتي شابين مقتولين بالدقهلية

مديرية أمن الدقهلية
مديرية أمن الدقهلية

تكثف الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، من جهودها لكشف لغز العثور على جثتي شابين أبناء عمومة، مقتولين على طريق دكرنس- شربين.



 

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة دكرنس، يفيد بعثور عدد من الأهالي على جثتين لشخصين على طريق دكرنس باتجاه شربين.

 

وانتقل ضباط مباحث مركز شرطة دكرنس إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثتين بهما طعنات متفرقة بالجسم، وتم نقلهما إلى مستشفى دكرنس العام.

 

وبالفحص تبين أن الجثتين لشخصين أبناء عمومة من مركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية، أحدهما يدعى محمود محمد دياب 35 عامًا، ونجل عمه ويدعي عمر ابراهيم دياب 20 عامًا، وبهما طعنات متفرقة في الجسم.

 

كما تبين أن المتوفيين كانا في عزاء بأولاد صقر بمحافظة الشرقية، مساء أمس الساعة 6:30 مساء، واختفيا بعدها، ومن معاينة موقع العثور على الجثتين، تبين أن المتوفى الثاني زحف حوالي 5 أمتار على بطنه، وذلك بعد إصابته في منطقة خلف محكمة دكرنس الابتدائية.

 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتم تحويل الجثتين لمستشفى المنصورة الدولي، والتي قررت نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريحهما وبيان سبب الوفاة.

 

شاهد أيضاً

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز